شيراتون دبي مول الإمارات يطرح عروضًا مختلفة لشهر يناير

شيراتون دبي مول الإمارات يطرح عروضًا مختلفة لشهر يناير

فوشيا - خاص

طرح فندق شيراتون دبي مول الإمارات عروضًا جديدة لشهر يناير، تضمنت مجموعة عروض للمأكولات والمشروبات وأخرى للتنزه والنوادي الرياضية والترفيهية.

وقدّم فندق شيراتون دبي مول الإمارات لضيوفه عرضًا ليتمتعوا بالطقس المعتدل على التراس المفتوح كل خميس في ليلة المشاوي مع تشكيلة من أطباق اللحم على وقع أغنيات المطرب التركي.

 

وأتاح الفندق أيضًا التمتع بتجربة مميزة باستكشاف مأكولات البازار والأسواق، من خلال برنش مثالي لمن يرغب في التمتع بالجلوس برفقة الأصدقاء، بينما تقدم الأطباق إلى طاولاتهم، ومن بعدها تناول المشروبات في فانتيج، كما يتوفر برنش خاص للصغار وألعاب مسلية.

كما يقدم مطعم بيش الملاذ الأفضل خلال أيام العمل المتعبة، فهو مثالي لاجتماعات العمل ولقاءات الزملاء، إذ يتيح اختبار الأجواء التركية في استراحة غداء العمل والتمتع بغداء سريع مع فطيرة والشاي التركي.

وأتاح الفندق لضيوفه التمتع بليلة حافلة بالأجواء يوم الخميس من آخر كل شهر في الطابق الأخير للفندق مع ألذ المشاوي وأروع الإطلالات الخلابة على أفق دبي المتلألئ على وقع موسيقى الدي جي.

ويتيح الفندق لجمهوره تجربة نشاط جديد مع الأصدقاء من خلال التوجّه في عطلة الأسبوع إلى لينك كافيه لتناول الفطور والتمتع بفطور صحي مكوّن من البيض المحضر بعدة طرق وحبوب الإفطار والبانكيك.

“لينك كافيه” هو المكان الأمثل لحفلات أعياد الميلاد والذكرى السنوية، إذ يجد الضيف طلبه على مختلف أنواع كيك المناسبات، كما يلبي فريق العمل كافة الاحتياجات ويؤمن الأجواء الرائعة.

ومع قدوم السهرة، أعلن الفندق عن إمكانية إتاحة الاحتفال بطريقة مميزة في الطابق الأخير للفندق والتمتع بالإطلالات البانورامية على أفق دبي المتلألئ مع باقات متنوعة على المأكولات والمشروبات.

ولبداية العام الجديد بأسلوب مختلف، يتيح الفندق التمتع بـجلسة تدليك للأزواج لمدة 60 أو 90 دقيقة، والحصول عند الحجز على 30 دقيقة في الجاكوزي للاسترخاء.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com