أسواق

فندق السيف - الأندلس يطلق عروضًا لموسم رأس السنة

فندق السيف - الأندلس يطلق عروضًا لم...

محتوى مدفوع

أعلن فندق السيف - الأندلس عن عروض جديدة ومميّزة بمناسبة حلول العام الجديد والتي تمنح الزوار تجربةً فخمة بأسعارٍ مناسبة، إذ يقدم الفندق عرض "ابقى معنا ووفر"، والذي يتيح للزوار حجز ليلة في الفندق بأسعارٍ مميزة تبدأ من 500 درهم فقط. وأشار الفندق في بيان إلى أنه يتيح للضيوف الاستمتاع بأفخم فلل الفندق والحصول على خصم بقيمة 10% عند حجز ليلتين، وخصم بقيمة 20% لدى حجز ثلاث ليال، أما عند الحجز لمدة 5 ليالٍ فيحصل النزلاء على خصم بقيمة 30%. ويستقبل الفندق الضيوف بالخدمات والتسهيلات للغرف والأجنحة مع إطلالة خلابة على الحدائق الفسيحة، وخدمة "البتلر" الشخصي، كما يتم تزويد الغرف

أعلن فندق السيف - الأندلس عن عروض جديدة ومميّزة بمناسبة حلول العام الجديد والتي تمنح الزوار تجربةً فخمة بأسعارٍ مناسبة، إذ يقدم الفندق عرض "ابقى معنا ووفر"، والذي يتيح للزوار حجز ليلة في الفندق بأسعارٍ مميزة تبدأ من 500 درهم فقط.

وأشار الفندق في بيان إلى أنه يتيح للضيوف الاستمتاع بأفخم فلل الفندق والحصول على خصم بقيمة 10% عند حجز ليلتين، وخصم بقيمة 20% لدى حجز ثلاث ليال، أما عند الحجز لمدة 5 ليالٍ فيحصل النزلاء على خصم بقيمة 30%.

ويستقبل الفندق الضيوف بالخدمات والتسهيلات للغرف والأجنحة مع إطلالة خلابة على الحدائق الفسيحة، وخدمة "البتلر" الشخصي، كما يتم تزويد الغرف بمنتجات استحمامٍ عضوية وأسرة "سبا" مصنوعة من خيوط الكتان.

ولعطلةٍ لا مثيل لها يدعو الفندق العائلات لزيارة ممشى "ذا ووك" المجاور للفندق، إذ يتسنى لهم الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات المختلفة المتوفرة في مطاعم الممشى العالمية منها "لا بريوش" و"رويال أوركيد" ومطعم "نولوز" الصحي.

وسلسلة فنادق ومنتجعات الأندلس مستوحاة من النهضة العظمى وعصر الاكتشافات، الشعر والحب العظيم، وتهدف إلى إحياء التجارب التي حدثت خلال أيام وليالي المجد في العصر الأندلسي العظيم.

اترك تعليقاً