أسواق

فندق باب القصر يستقبل العام الجديد ببرنامج حافل

فندق باب القصر يستقبل العام الجديد...

محتوى مدفوع

أعلن فندق باب القصر بالعاصمة أبوظبي عن إطلاق برنامجه الجديد والحافل بالفعاليات والعروض الخاصة بحلول السنة الميلادية الجديدة، حيث يبدأ البرنامج فعالياته بمنزل الزنجبيل الكبير في ردهة الفندق، كما يعرض منتوجات مميزة للبيع مثل "بودينغ" الأعياد وفطائر اللحم الشهية والمخبوزات الألمانية، والعديد من الأطباق المميزة من حول العالم.   ودعا الفندق، في بيان صحفي، الضيوف لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء في احتفالات رأس السنة، حيث يقدم طبق لحم الحبش "تيركي" الشهير والمعد وفقاً لطريقة الطهو التقليدية بلمسةٍ عصرية من باب القصر، ويأتي عرض اللحم المميز مع خياراتٍ متنوعة من الحشوات والأطباق الجانبية مقابل 40 درهمًا فقط للكيلو الواحد، بشرط

أعلن فندق باب القصر بالعاصمة أبوظبي عن إطلاق برنامجه الجديد والحافل بالفعاليات والعروض الخاصة بحلول السنة الميلادية الجديدة، حيث يبدأ البرنامج فعالياته بمنزل الزنجبيل الكبير في ردهة الفندق، كما يعرض منتوجات مميزة للبيع مثل "بودينغ" الأعياد وفطائر اللحم الشهية والمخبوزات الألمانية، والعديد من الأطباق المميزة من حول العالم.

 

ودعا الفندق، في بيان صحفي، الضيوف لقضاء وقت ممتع برفقة العائلة والأصدقاء في احتفالات رأس السنة، حيث يقدم طبق لحم الحبش "تيركي" الشهير والمعد وفقاً لطريقة الطهو التقليدية بلمسةٍ عصرية من باب القصر، ويأتي عرض اللحم المميز مع خياراتٍ متنوعة من الحشوات والأطباق الجانبية مقابل 40 درهمًا فقط للكيلو الواحد، بشرط الطلب المبكر قبل 24 ساعة.

وأتاح مطعم "آرتزان" للضيوف استقبال العام الجديد في أجواء مميزة وذلك يوم الأحد الموافق لـ31 ديسمبر، حيث أعد بوفيه مكونًا من أشهى الأطباق العالمية مع عرضٍ موسيقي حي بأسعار تبدأ من 549 درهمًا للشخص الواحد.

وكذلك استعد مطعم "ليمو" بقائمة مكونة من 8 أطباق شهية لختام مذهل للعام الحالي، حيث يَعد الضيوف باحتفالٍ استثنائي مع عروض ترفيه حية بأسعارٍ تبدأ من 749 درهمًا للشخص.

وبعد قضاء ليلةٍ حافلة يحين موعد برانش شهي من مطعم "آرتزان"، والذي أعد أطباقاً شهية من المقبلات والوجبات الرئيسية وصولاً إلى الحلويات لبداية عام مزدهرة بدءاً من سعر 395 شاملةً للمشروبات الغازية.

وأشار الفندق إلى أنه أتاح خصماً على عضوية نادي "آيانا" الرياضي، في عرض يشمل عضوية بلاتينية لمدة عام كامل ودخول غير محدود لصالة النادي الرياضية ومسبحها الخاص.

وقال مرشد الشامسي مدير إدارة التشريفات بفندق باب القصر: "إنه لمن دواعي سرورنا أن يكون لفندق باب القصر دورٌ في صنع لحظاتٍ جميلة للعائلات والأصدقاء. لذا حرصنا على تصميم عروضٍ وفعاليات مناسبة لموسم العطلات تضفي جواً من الفرح والبهجة على هذه المناسبات. كما عملنا على إضافة عنصر الرياضة والعناية بالصحة كي يكون موسم العطلات ممتعا وصحيا بالوقت ذاته".

يعتبر فندق باب القصر معلماً جديداً ومميزاً في أرجاء المدينة بسبب الفن في تصميم العمارة والديكور الداخلي المستوحى من التراث وفن الضيافة العربية.

يتكوّن فندق باب القصر من 677 غرفة تنقسم إلى 412 غرفة فخمة للزوار، بالإضافة إلى 265 شقة فندقية مصممة لتمثل التراث في المنطقة.

وتوفّر الغرف في باب القصر عدة إطلالات لعدة معالم في أبوظبي مثل إطلالة قصر الرئاسة، وإطلالة الكورنيش، وإطلالة البحر.

اترك تعليقاً