أسواق

فندق أوريكس أبوظبي يستقبل العام الجديد بعروض مميزة

فندق أوريكس أبوظبي يستقبل العام الج...

أعلن فندق "أوريكس" أبوظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف بمناسبة العام الجديد 2018، إذ يُتيح للنزلاء مستوى رفاهية عاليا، ويقدم الفندق خيارات متعددة ترضي مختلف الأذواق. وأشار الفندق إلى أنّه يوفر عروضًا متعددة للحجوزات في اليوم الأخير من شهر ديسمبر، من بينها عروض الغرف، إذ تتميز جميع غرف الفندق بمساحتها الكبيرة وأسلوبها العصري الذي يجمع بين الأناقة والراحة، وتتوفر الخيارات من غرف كينغ ديلوكس، وغرف الدبل ديلوكس، بالإضافة الى الجناح الملكي الفاخر. كما يقدم عرض "غرفة السنة الجديدة" إذ تتميز بأنها تمنح الضيوف وجبات فطور يومية مجانية، ومرافق استثنائية لتحضير القهوة والشاي، وذلك بالإضافة إلى خدمات الاتصال بالإنترنت المجانية

أعلن فندق "أوريكس" أبوظبي عن إطلاق عروض حصرية ومميزة للضيوف بمناسبة العام الجديد 2018، إذ يُتيح للنزلاء مستوى رفاهية عاليا، ويقدم الفندق خيارات متعددة ترضي مختلف الأذواق.

وأشار الفندق إلى أنّه يوفر عروضًا متعددة للحجوزات في اليوم الأخير من شهر ديسمبر، من بينها عروض الغرف، إذ تتميز جميع غرف الفندق بمساحتها الكبيرة وأسلوبها العصري الذي يجمع بين الأناقة والراحة، وتتوفر الخيارات من غرف كينغ ديلوكس، وغرف الدبل ديلوكس، بالإضافة الى الجناح الملكي الفاخر.

كما يقدم عرض "غرفة السنة الجديدة" إذ تتميز بأنها تمنح الضيوف وجبات فطور يومية مجانية، ومرافق استثنائية لتحضير القهوة والشاي، وذلك بالإضافة إلى خدمات الاتصال بالإنترنت المجانية (واي فاي).

ويشتمل عرض غرفة السنة الجديدة على خدمات ترفيهية تمنح الضيوف فرصة للاستجمام والراحة منها خدمة الحمام المغربي، وحمام السباحة، ودخول النادي الرياضي "ذا كيرف".

ويقدم مطعم "هورايزون" في الفندق ثلاث قوائم طعام لثلاثة أنواع مختلفة بمناسبة العام الجديد، بالإضافة إلى الحلويات والمشروبات الحصرية لدى مطعم هورايزون، كما أن شرفات المطعم تطل على شاطئ الكورنيش في أبوظبي حيث يمكن للضيوف التمتع بمشاهدة الاحتفالات والألعاب النارية في ليلة رأس السنة.

وتتبع مجموعة فنادق ومنتجعات دانات المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق في أبوظبي، وتدير المجموعة فنادق من فئة الخمس نجوم والأربع نجوم في أبوظبي.

اترك تعليقاً