أسواق

"هيمالايا" تقدم عروضًا للعناية بالوجه بعناصر طبيعية

"هيمالايا" تقدم عروضًا للعناية بالو...

أعلنت مجموعة العناية بالبشرة "هيمالايا" عن مجموعة من المنتجات الجديدة التي تشجع المستهلكين على استخدام مجموعة العناية بالوجه المعززة بعناصر طبيعية لتحقق للبشرة انتعاشًا كبيرًا. وتقدّم "هيمالايا" نماذج لاستعادة شباب البشرة، من بينها قناع Orange Peel Off Mask، والذي يمثل الحل الأمثل والفعال لتفتيح البشرة بصورة طبيعية بفضل عناصره الطبيعية المستخرجة من خلاصة مكونات قشر البرتقال والعسل التي تكافح تغيير لون الجلد وتقوم بتفتيح البشرة بشكل طبيعي. ومن أجل معالجة مشكلات محددة مثل الرؤوس السوداء والبشرة الدهنية الناتجة عن مسام الجلد الواسعة، أشارت هيمالايا إلى تقديم مجموعة متخصصة من منتجات سكراب البشرة وغسول الوجه وكريمات مسائية ويومية تساعد على تضييق

أعلنت مجموعة العناية بالبشرة "هيمالايا" عن مجموعة من المنتجات الجديدة التي تشجع المستهلكين على استخدام مجموعة العناية بالوجه المعززة بعناصر طبيعية لتحقق للبشرة انتعاشًا كبيرًا.

وتقدّم "هيمالايا" نماذج لاستعادة شباب البشرة، من بينها قناع Orange Peel Off Mask، والذي يمثل الحل الأمثل والفعال لتفتيح البشرة بصورة طبيعية بفضل عناصره الطبيعية المستخرجة من خلاصة مكونات قشر البرتقال والعسل التي تكافح تغيير لون الجلد وتقوم بتفتيح البشرة بشكل طبيعي.

ومن أجل معالجة مشكلات محددة مثل الرؤوس السوداء والبشرة الدهنية الناتجة عن مسام الجلد الواسعة، أشارت هيمالايا إلى تقديم مجموعة متخصصة من منتجات سكراب البشرة وغسول الوجه وكريمات مسائية ويومية تساعد على تضييق مسام الجلد لتقليل الإفرازات الزيتية وإضفاء النعومة والنقاء إلى بشرتك.

اترك تعليقاً