أسواق

"كرت جايجر" تطلق مجموعةً أنيقةً من موضة المونوكروم‎!

أعلنت سلسلة متاجر "كرت جايجر" عن إطلاق حزمة من الإطلالات الراقية والأنيقة، رغم أن تعدد الألوان ضمن الإطلالة الواحدة لا يزال رائجاً؛ لكنّ إطلالة المونوكروم هي الصيحة الطاغية على اهتمام المصممين والمشاهير هذا الموسم. وأشارت "كرت جايجر" إلى أن تشكيلة المونوكروم تحتوي على مجموعة من الأحذية والحقائب المفعمة بالرقي والأقمشة التي تم تصميمها لتتماشى مع ذوق الفتيات اللاتي يتقنَ للتقاليد البريطانية والإطلالة الدراماتيكية، إذ تجمع التشكيلة بين الأحذية الرياضية وتصاميم الكعب العالي التي تمزج بين الجمال والأناقة بتناغم يخطف الأنظار. وافتتحت "كرت جايجر"  أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963.

أعلنت سلسلة متاجر "كرت جايجر" عن إطلاق حزمة من الإطلالات الراقية والأنيقة، رغم أن تعدد الألوان ضمن الإطلالة الواحدة لا يزال رائجاً؛ لكنّ إطلالة المونوكروم هي الصيحة الطاغية على اهتمام المصممين والمشاهير هذا الموسم.

وأشارت "كرت جايجر" إلى أن تشكيلة المونوكروم تحتوي على مجموعة من الأحذية والحقائب المفعمة بالرقي والأقمشة التي تم تصميمها لتتماشى مع ذوق الفتيات اللاتي يتقنَ للتقاليد البريطانية والإطلالة الدراماتيكية، إذ تجمع التشكيلة بين الأحذية الرياضية وتصاميم الكعب العالي التي تمزج بين الجمال والأناقة بتناغم يخطف الأنظار.

وافتتحت "كرت جايجر"  أول متاجرها في شارع بوند في لندن، الذي يعد عاصمة الأزياء في بريطانيا، وذلك في عام 1963. ومنذ الستينيات، استمرت علامة "كرت جايجر" بالتطور، وقدمت أحذية وإكسسوارات حظيت بسمعة ممتازة، ونجحت في احتلال موقع متقدّم في السوق يجمع بين الطموح والإمكانية.

اترك تعليقاً