فندق “كورت يارد باي ماريوت” يحقق نسبة إشغال 100% في موسم السفر لعام 2017

فندق “كورت يارد باي ماريوت” يحقق نسبة إشغال 100% في موسم السفر لعام 2017

فوشيا – خاص

أعلن رادوسلاو بياسيكي، مدير المبيعات في فندق “كورت يارد باي ماريوت” بمركز التجارة العالمي في أبوظبي عن نجاح الفندق في تحقيق نسبة إشغال 100% في موسم السفر لعام 2017، وذلك للمرة الأولى منذ إنشائه في عام 2014.

وقال بياسيكي: “استطاع الفندق بفضل الحجوزات المتدفقة والمستمرة، أنْ يبرز كوجهة رائدة للضيافة في العاصمة، وهذا الإنجاز هو ثمار استراتيجية التسويق والمبيعات التي طُرحت في 2016، بالإضافة لجهود فريق العمل والإصرار للوصول إلى القمة”.

وكشف مدير المبيعات في الفندق أن هدف الفندق الجديد هو تحقيق انتشارٍ أكثر في الأسواق المحلية والأوروبية، وذلك من خلال المشاركة في معرض سوق السفر العربي 2018 ومعرض سوق السفر العالمي في لندن 2018.

ويستقبل الفندق العام الجديد بمجموعة من العروض الاستثنائية وبرامج الولاء المثالية لرجال الأعمال، كما تناسب المسافرين والشركات والأسر الباحثة عن خياراتٍ مميزة وفخمة للإقامة، داعيًا الزوار لتجربة مرافقه المتنوعة والتي تشمل نادي رياضي مجهز بآلات حديثة وأحواض سباحة فاخرة، بالإضافة لخيارات المطاعم الراقية كـمطعم “بيسترو” ومطعم “آب آند بيلو” ومقهى “فيفث ستريت”.

وأضاف بياسيكي: “عملنا جاهدين لتقديم تجربة طعام غنية ومرضية لجميع الأذواق. وذلك من خلال مطاعم الفندق التي توفر قوائم طعام شاملة لجميع الخيارات. والتي تناسب اجتماعات العمل وغداء العائلات أو تجمع الأصدقاء”.

ويتمتع الفندق بموقعٍ استراتيجي وسط العاصمة أبوظبي، كما يجاور أحد أهم المراكز التجارية في المدينة وهو مركز التجارة العالمي، كما يَعد الفندق زواره بتجربة إقامةٍ استثنائية وفريق عمل جاهز للخدمة على مدار الساعة، لتوفير الوقت خصص “كورت يارد باي ماريوت” تطبيقاً للهواتف المتحركة يسمح للمستخدمين من تسجيل الدخول والخروج والقيام بالحجوزات دون للحاجة للوقوف في الصف والانتظار.

تدير مجموعة “كورت يارد باي ماريوت” حوالي ألف فندق في العالم، وتأسست العلامة التجارية منذ 34 عاماً، كما يوفر الفندق بيئة مميزة للضيوف والنزلاء حيث يقدم أفضل الخدمات على حسب طلبهم ليحظوا بإقامة استثنائية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com