أسواق

فندق "سانت ريجيس أبوظبي" يطلق باقةً استثنائية للأزواج

فندق "سانت ريجيس أبوظبي" يطلق باقةً...

أطلق فندق "سانت ريجيس أبوظبي" باقة عروض مميزة للأزواج بمناسبة موسم العطلات والأعياد القادم، تتضمن خدمات توصيل من وإلى الفندق في سيارات البنتلي الفاخرة، داعية الأزواج لتجربة أفخم مرافق الفندق من ركن الجاكوزي والساونا وغرفة البخار في جناح "سكاي سبا". ويقدم المنتجع الصحي "ريميدي سبا" علاجات مميزة تشمل علاج "بولش ريميدي" الخاص وعلاج "ريميدي" لتدليك الجسم كاملاً، بالإضافة إلى أن الباقة تمنح الزوجين عيناتٍ مميزة من قائمة العلاجات الفاخرة. وأشار الفندق إلى أنه يَعِدُ الأزواج بأوقاتٍ لا تُنسى وعطلاتٍ سعيدة مع هذه الباقة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجتهم بأعلى معايير الفخامة والرقي مقابل 4 آلاف درهم فقط. يُذكر أن منتجع "ريميدي

أطلق فندق "سانت ريجيس أبوظبي" باقة عروض مميزة للأزواج بمناسبة موسم العطلات والأعياد القادم، تتضمن خدمات توصيل من وإلى الفندق في سيارات البنتلي الفاخرة، داعية الأزواج لتجربة أفخم مرافق الفندق من ركن الجاكوزي والساونا وغرفة البخار في جناح "سكاي سبا".

ويقدم المنتجع الصحي "ريميدي سبا" علاجات مميزة تشمل علاج "بولش ريميدي" الخاص وعلاج "ريميدي" لتدليك الجسم كاملاً، بالإضافة إلى أن الباقة تمنح الزوجين عيناتٍ مميزة من قائمة العلاجات الفاخرة.

وأشار الفندق إلى أنه يَعِدُ الأزواج بأوقاتٍ لا تُنسى وعطلاتٍ سعيدة مع هذه الباقة المصممة خصيصاً لتلبية احتياجتهم بأعلى معايير الفخامة والرقي مقابل 4 آلاف درهم فقط.

يُذكر أن منتجع "ريميدي سبا" يوفر لزواره علاجات تقليدية بالأعشاب والمكونات الطبيعية، ويتيح لهم فرصة للاسترخاء بمعزلٍ عن صخب الحياة اليومية.

أما فندق "سانت ريجيس أبوظبي" فهو يتميز بموقعٍ استراتيجي في قلب العاصمة أبوظبي، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء الشتوية الدافئة على كورنيش أبوظبي الذي يحيط بالفندق، واستكشاف معالم أبوظبي التجارية كمول المارينا و"نيشن جاليريا" مول المتصل مباشرةً بالفندق. بالإضافة إلى أفضل نوادي أبوظبي الشاطئية كـ "نيشن ريفيرا بيتش كلوب" والممتد على مسافة 200 متر من مياه البحر التركوازية.

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية، كما يمكن تقسيم قاعة "المضيف" التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي. يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها الى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي الفندق على خمس غرف اجتماعات مجهزة بشاشات بلازما، ويمكن استخدامها لعقد الاجتماعات الصغيرة أو للجلسات الفردية. كما تتميز قاعة اجتماعات ليوا الخاصة بمجالس الإدارات بتقنية رفيعة ومجهزة بمرافق المؤتمرات عن بعد والميكروفونات وغرفة خاصّة للاستخدام قبل بدء الفعالية. وتُعد الحديقتان المخصصتان لإقامة الفعاليات والمسطحان المحيطان بالمسبح أماكن مثالية لحفلات الاستقبال والتجمعات التي تُعقد ما بعد العمل.

اترك تعليقاً