شانغريلا وتريدرز في قرية البري بأبوظبي يُطلِقان عروض ديسمبر لموسم الأعياد

شانغريلا وتريدرز في قرية البري بأبوظبي يُطلِقان عروض ديسمبر لموسم الأعياد

فوشيا - خاص

أعلن فندقا “شانغريلا” و”تريدرز” في قرية البري بأبوظبي، عن تقديم مجموعة واسعة من العروض والفعاليات الترفيهية بمناسبة موسم الأعياد يومي الـ24 و الـ25 من ديسمبر، 2017.

– تبدأ العروض بإتاحة الفرصة أمام الزوار للاستمتاع بتناول وجبة موسم الأعياد التقليدية، التي تتضمن أشهى الأطباق كالديك الرومي المشوي ومجموعة واسعة من الحلويات اللذيذة، كما يمكن لهم أيضاً الاستمتاع ببوفيه لذيذ على التراس الخارجي بجانب بركة السباحة، وذلك يومي 24  ديسمبر- 25 ديسمبر 2017، بمطعم “سفرة بلد” (الطابق الأول).

يتيح لسكان وزوار أبوظبي قضاء عشاء موسم الأعياد مع أحبتهم في المطعم الفرنسي الشهي، وإلى جانب قائمة الطعام الجديدة للمطعم، يمكن للضيوف الاستمتاع بقائمة خاصة من 5 أطباق محضرة بعناية، تضم وصفات فرنسية كلاسيكية بلمسة عصرية، بما في ذلك المائدة الاحتفالية عند الوصول والمقبلات يليها طبق مرق لحم البقر مع الأعشاب.

– تشمل قائمة الطعام، مجموعة من الأطباق الخاصة المطهوة على نار هادئة بما فيها طبق الدجاج الخاص “بولارد دي بريس” والديك الرومي العضوي المطبوخ بالفرن، إلى جانب تشكيلة متنوعة من الحلويات اللذيذة.

– من يبحثون عن تجربة فرنسية تقليدية فيمكن لهم اختيار قائمة طعام خاصة من 4 أطباق تقليدية من لحم البط بما فيها طبق “ريليتيه البط” وطبق “غريلد فويه غراس”، وطبق لحم البط المحمص في الفرن، ويقع مطعم “بوردو” الفرنسي في الطابق الثالث.

– يقدم مطعم “هوي آن” قائمة خاصة بموسم الأعياد مكونة من 4 أطباق تضم طبق سرطان البحر ويليها حساء خيار البحر، وبعد ذلك يقدم طبق شرائح فيليه سمك الـ”سيباس” المشوي وطبق البط بخمسة توابل مطهوا ببطء بالإضافة إلى الحلوى الفيتنامية الشهيرة (الموز والأرز وحليب جوز الهند)، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتشكيلة مختلفة من الأطباق المطبوخة بتقنيات الطهي المبتكرة، لعشاء موسم الأعياد، بمطعم “هوي آن” في الطابق الأول.

– يتيح مطعم المأكولات الكانتونية الأصيلة في مطعم “شانغ بالاس” والمكون من 5 أطباق خاصة بعشاء موسم الأعياد، إذ تتكون هذه الوجبة من ثلاثة أطباق متنوعة من حساء “ديم سوم” ومجموعة من الأطباق الرئيسة بالإضافة إلى المعجنات والحلوة المخبوزة و”بودينغ” جوز الهند، بمطعم “شانغ بالاس” في الطابق الأول.

– عشاء موسم الأعياد، يقدم المطعم حفل الشواء اللذيذ على شاطئ البحر. وغداء مبكرا (برانش) في اليوم التالي لموسم الأعياد بمطعم “عافية” في الطابق الأرضي.

– للاحتفال بموسم الأعياد مع نكهات العالم المتنوعة للبوفيه الاحتفالي الخاص في مطعم “سفرة بلد”، بمطعم “سفرة بلد” في الطابق الأول.

– يقدم مطعم “شانغ بالاس” قائمة الطعام الشهيرة “ديم سوم”، والتي تضم مجموعة متنوعة من الوجبات الخفيفة والمقبلات الساخنة والباردة، ومجموعة متنوعة من الحساء، و”دمبلينج” السمسم والأرز مع شراب البابايا الطازج. وتشمل القائمة أيضاً تشكيلة من الأطباق الرئيسة الشهية كطبق سمك القد الفضي مع الفطر البري والكافيار بمطعم “شانغ بالاس” في الطابق الأول.

– يمكن الاستمتاع بحلوى الـ”ميل فيه” مع قائمة مميزة من مختلف أنواع الشاي في لوبي لاونج، في الطابق الثالث.

وتعد مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من هونج كونج مقرّاً لها، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك حالياً وتدير أكثر من 95 فندقاً في 22 بلداً، و73 وجهة تحت علامة “شانغريلا” و”كيري” و”تريدرز”.

وقد تمكنت الشركة خلال أربعة عقود من الزمن من الارتقاء بمستوى الضيافة إلى مستويات لم يسبقها إليها أحد لتصبح “‘الضيافة من القلب” الشعار الذي يميز مستوى الخدمة والضيافة في فنادق ومنتجعات شانغريلا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com