أسواق

مطعم "جودبور الملكي" يقدم قائمة طعام حصرية بمناسبة موسم الأعياد

مطعم "جودبور الملكي" يقدم قائمة طعا...

محتوى مدفوع

أعلن مطعم "جودبور الملكي" عن باقة من العروض بمناسبة الأعياد والمواسم لتناول غداء اليوم المميز، إذ يقدم أفضل وجبات الطعام الخاصة بالأعياد والمحضرة بأيدي أفضل الطهاة في العالم، رغم اختلاف الرغبات حول كيفية قضاء عطلة العيد سواءً من خلال الاستمتاع بعشاء رومانسي هادئ، أو بقضاء حفلة عيد الميلاد أو حتى في سهرة رائعة يوم رأس السنة. تتضمن عروض المطعم الخاصة بليلة عيد الميلاد ويوم الميلاد قائمة طعام خاصة من 9 أطباق شهية محضرة خصيصاً من طهاة مطعم "جودبور الملكي" بمناسبة الأعياد، كما تتضمن سهرة رأس السنة قائمة شهية مكونة من 9 أطباق محضرة خصيصاً من طهاة المطعم. ويقدم مطعم "جودبور

أعلن مطعم "جودبور الملكي" عن باقة من العروض بمناسبة الأعياد والمواسم لتناول غداء اليوم المميز، إذ يقدم أفضل وجبات الطعام الخاصة بالأعياد والمحضرة بأيدي أفضل الطهاة في العالم، رغم اختلاف الرغبات حول كيفية قضاء عطلة العيد سواءً من خلال الاستمتاع بعشاء رومانسي هادئ، أو بقضاء حفلة عيد الميلاد أو حتى في سهرة رائعة يوم رأس السنة.

تتضمن عروض المطعم الخاصة بليلة عيد الميلاد ويوم الميلاد قائمة طعام خاصة من 9 أطباق شهية محضرة خصيصاً من طهاة مطعم "جودبور الملكي" بمناسبة الأعياد، كما تتضمن سهرة رأس السنة قائمة شهية مكونة من 9 أطباق محضرة خصيصاً من طهاة المطعم.

ويقدم مطعم "جودبور الملكي"، واحداً من أهم المطاعم التي تقدم المطبخ الهندي الأصيل والواقع في وسط مدينة دبي في روضة المروج، قائمته الجديدة المليئة بالأطباق الهندية المبتكرة بطريقة عالمية وبأسلوب مبدع ومتطور.

ومع النمو المتزايد في قطاع المطاعم، تميل أغلبها إلى تقديم وجبات من المطبخ المعاصر في حين يكمن سر مطعم جودبور في المزج بين أصالة ومعاصرة المطبخ الهندي، كما يعيد المطعم ابتكار الأطباق المحبوبة والمعروفة في الهند؛ لكن بمواد أكثر تناغماً وبأساليب أكثر ذكاءً.

ويفتح المطعم أبوابه في فترة الغداء من الساعة الـ 11 صباحاً حتى الـ 3 عصراً، ومن الـ 7 مساء وحتى منتصف الليل للعشاء.

اترك تعليقاً