أسواق

فندق "السيف الأندلس" يُطلق عروضًا استثنائية

فندق "السيف الأندلس" يُطلق عروضًا ا...

محتوى مدفوع

أعلن فندق ومنتجع السيف الأندلس عن إطلاق عروض حصرية لجميع الضيوف، إذ يتيح للعائلات الاستمتاع بدخول حصري لمرافق الفندق الترفيهية لمدة يوم كامل بسعر 120 درهمًا فقط، والتي تضم 4 أحواض سباحة هائلة وحوض سباحة خاصا بالأطفال فقط، وأكبر حوض جاكوزي في العاصمة الذي يمكن أن يتسع لأكثر من 20 ضيفا، بالإضافة إلى النادي الرياضي المزود بأحدث الأجهزة لضمان تجربة استثنائية للجميع. ويتيح الفندق للضيوف التنزه في ممشى "ذا وواك" الذي تم افتتاحه حديثا، ويضم أبرز المطاعم من بينها مطعم "نولوز" ومحل "مولتن مي" للحلويات، بالإضافة إلى مقهى "جينا" كما تم افتتاح مطاعم لبنانية "أماسي" و"فليم أند بيك"، وستنضم إلى

أعلن فندق ومنتجع السيف الأندلس عن إطلاق عروض حصرية لجميع الضيوف، إذ يتيح للعائلات الاستمتاع بدخول حصري لمرافق الفندق الترفيهية لمدة يوم كامل بسعر 120 درهمًا فقط، والتي تضم 4 أحواض سباحة هائلة وحوض سباحة خاصا بالأطفال فقط، وأكبر حوض جاكوزي في العاصمة الذي يمكن أن يتسع لأكثر من 20 ضيفا، بالإضافة إلى النادي الرياضي المزود بأحدث الأجهزة لضمان تجربة استثنائية للجميع.

ويتيح الفندق للضيوف التنزه في ممشى "ذا وواك" الذي تم افتتاحه حديثا، ويضم أبرز المطاعم من بينها مطعم "نولوز" ومحل "مولتن مي" للحلويات، بالإضافة إلى مقهى "جينا" كما تم افتتاح مطاعم لبنانية "أماسي" و"فليم أند بيك"، وستنضم إلى مجموعة المطاعم الحالية مثل "كي كال"، و"شوتا" المطعم الهندي، والمطعم الفرنسي "ألويته"، ومقهى "ستابل"، والمطعم التايلاندي "رويال أوركيد".

كما يضم الممشى مجموعة متنوعة من المقاهي ومن بينها "شوكليت لاب"، ومقهى "أرتيا"، و"سان فرانسيسكو كوفي كومباني"، ويربط الممشى بين قرية السيف مول، ومنتجع وسبا السيف- الأندلس .

وقال محمد هاني فقيه مدير العمليات في مجموعة فنادق ومنتجعات جنة إن فندق ومنتجع السيف- الأندلس يعد الوجهة المثالية لقضاء الإجازات والاسترخاء والاستجمام، إذ يوفر تشكلية متنوعة من المرافق الترفيهية والمطاعم والمقاهي وغيرها لمتعة الضيوف .

وسلسلة فنادق ومنتجعات الأندلس مستوحاة من النهضة العظمى وعصر الاكتشافات، الشعر والحب العظيم، تهدف سلسلة فنادق ومنتجعات الأندلس على إحياء التجارب التي حدثت خلال أيام وليالي المجد في العصر الأندلسي العظيم.

وتسعى سلسلة فنادق ومنتجعات الأندلس إلى تقديم لمحة عن التاريخ والتقاليد لضيوفها المعجبين بالعصر الأندلسي العظيم مع لمسة من الراحة الفاخرة.

اترك تعليقاً