أسواق

نيرفانا للسفر والسياحة تطلق عروضًا مميزة في جزيرة ياس بأبوظبي

نيرفانا للسفر والسياحة تطلق عروضًا...

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة تشمل إقامات فاخرة في فنادق جزيرة ياس ودخولا حصريا إلى الوجهات الترفيهية السياحية في الجزيرة، من بينها "ياس ووتر وورلد" وعالم فيراري وشاطئ ياس وياس مول وغيرها. وتضم هذه العروض إقامات في أفخم فنادق الجزيرة منها فنادق: "كراون بلازا" وراديسون بلو" و"بارك إن" و"ياس فايسروي" و"سينترو" و"روتانا"، إذ يشمل العرض كذلك وجبة فطور صباحي، وتذاكر دخول مجانية لعالم فيراري أو"ياس ووتر ورلد"، بالإضافة إلى نقل مجاني إلى ياس مول، أكبر مركز تجاري في أبوظبي. وقال المتحدث الرسمي باسم شركة "نيرفانا للسفر والسياحة" إن الشركة قدمت هذه العروض للمواطنين ولمقيمي الدولة

أعلنت شركة نيرفانا للسفر والسياحة بأبوظبي عن إطلاق عروض مميزة تشمل إقامات فاخرة في فنادق جزيرة ياس ودخولا حصريا إلى الوجهات الترفيهية السياحية في الجزيرة، من بينها "ياس ووتر وورلد" وعالم فيراري وشاطئ ياس وياس مول وغيرها.

وتضم هذه العروض إقامات في أفخم فنادق الجزيرة منها فنادق: "كراون بلازا" وراديسون بلو" و"بارك إن" و"ياس فايسروي" و"سينترو" و"روتانا"، إذ يشمل العرض كذلك وجبة فطور صباحي، وتذاكر دخول مجانية لعالم فيراري أو"ياس ووتر ورلد"، بالإضافة إلى نقل مجاني إلى ياس مول، أكبر مركز تجاري في أبوظبي.

وقال المتحدث الرسمي باسم شركة "نيرفانا للسفر والسياحة" إن الشركة قدمت هذه العروض للمواطنين ولمقيمي الدولة وللسياح العالميين، إذ يعد موسم الشتاء الوقت الأمثل لتجربة فعاليات جزيرة ياس بفضل مرافقها الترفيهية على الشواطئ والمنتزهات في الهواء الطلق.

وتأسست شركة نيرفانا للسفر والسياحة في أبوظبي عام 2007، وهي شركة وطنية وتتبوأ مكانة مميزة في الإمارات، إذ أصبحت واحدة من أهم شركات السفر والسياحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ومنطقة الخليج، إذ أصبح اهتمام فريق الإدارة النابع من رؤية استراتيجية بأن تكون أكثر الشركات انتشاراً وشهرة على مستوى العالم.

وتقدم شركة نيرفانا للسفر والسياحة خدماتها المميزة لقطاع واسع من الجهات الحكومية وشبه الحكومية والخاصة في الإمارات، وذلك وفق أسس تعتمد على مبدأ الشفافية والمهنية (ومواكبة التطور التكنولوجي) الشيء الذي كان له الأثر البارز في النمو المتسارع على مر السنين، متزامناً مع التطبيق الاحترافي للشركة ومن خلال فريق عملها المتخصص الذي يفوق الـ300 موظف من خيرة الكفاءات الإدارية على مستوى متقدم من المهارة والرعاية وخدمة العملاء، كل ذلك وأكثر مكّن الشركة من أن تتبوأ مكانة مرموقة كواحدة من أهم شركات السفر والسياحة من مرتبة الدرجة الأولى، وقد تم افتتاح مكاتب للشركة في كلّ من الصين واسبانيا والمملكة العربية السعودية. كما تستعدّ لافتتاح مكاتب جديدة لها في عدد من الدول الخليجية وفي الولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة وأستراليا خلال السنوات المقبلة.

اترك تعليقاً