منتجع وسبا “Nikki Beach” يطلق عروضًا مميزةً برأس السنة الميلادية

منتجع وسبا “Nikki Beach” يطلق عروضًا مميزةً برأس السنة الميلادية

فوشيا - خاص

أعلن منتجع وسبا “Nikki Beach” عن إطلاق عروض مميزة للاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة، إذ أتاح أمام الضيوف الاستمتاع بقضاء يوم كامل في المنتجع يوفر دخولاً حصريًا لمدة يوم كامل إلى الشاطئ الخاص ابتداء من الساعة الواحدة ظهرا وحضور الحفل الذي سيحييه أشهر فناني موسيقى “الهاوس” السيدة باربرا تاكر، ومنسق الأغاني الموهوب “دي جي كيو” والذي يتبعه احتفال استثنائي في “نيكي بريفي” وهي وجهة الاحتفالات المعاصرة بالمنتجع.

كما يوفر منتجع وسبا “Nikki Beach” عروضًا حصرية بهذه المناسبة المميزة، من بينها إقامة ساحرة لمدة ليلة واحدة في فلل المنتجع الاستثنائية التي تتسع لـ 10 أشخاص.

ويشمل العرض دخولا خاصًا لـ”كابانا” الشاطئ ودخولا مجانيًا إلى الحفل الذي سيقام في “Nikki Prive” حتى الساعة الثالثة فجراً، ووجبة فطور شهية مقدمة في مطعم “Café Nikki” وخدمات المواصلات الراقية في سيارات “الرولز رايس”.

ويشتمل كذلك على مشروبات ترحيبية فاخرة ووجبات مميزة من إعداد كبير الطهاة الخاص بالمنتجع وترحيب شخصي من الفنانة بربرا تاكر.

وقال ألكسندر شنايدر المدير العام :”تركّز علامة Nikki Beach على الاحتفال بالحياة والتحلي بروح المغامرة ويسعدنا تقديم أفضل الخدمات التي تطابق أعلى المعايير الفاخرة والاحتفال بهذه المناسبة المميزة”.

وأشار إلى أن المنتجع يرحّب بالضيوف للاحتفال ابتداء من الصباح إلى المساء والاستمتاع بالمرافق الترفيهية الفخمة وتجربة أشهى المأكولات والمشروبات في أجواء احتفالية مميزة من قبل أشهر الفنانين ومنسقي الأغاني الموهوبين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com