فوشيا جديد فوشيا

"سفرة بلد" بفندق شانغريلا قرية البري في أبوظبي يطلق خدمة جديدة

أطلق مطعم «سفرة بلد» قائمة الطعام الجاهز، إذ يقدّم مطعم سفرة بلد الحائز على جوائز عالمية في فندق شانغريلا، قرية البري أبوظبي، قائمة خاصة ومتكاملة من الطعام مع جميع الإضافات والتوابل ليُقدَّم جاهزاً للذين يفضلون الاستمتاع بتناوله في المنزل مع العائلة أو الأصدقاء خلال الفترة من 26 نوفمبر2017 إلى 7 يناير 2018.

وتتكوّن قائمة الأطباق الجاهزة من طبق ديك رومي كامل محشي بالتفاح وهريس الكستناء، وصلصة التوت البري، ويتوفر الطبق بمختلف الأحجام ليلبي حاجة العائلات الكبيرة والصغيرة، كما تشمل الأطباق الجانبية طبق الخضراوات المطبوخة والبطاطا المهروسة المخفوقة والبطاطا المشوية مع الزعتر وكرنب بروكسل مع اللحم والبصل والملفوف الأحمر.

وتتضمن قائمة الأطعمة اختيارات أخرى تشمل طبق شرائح اللحم الأسترالي لشخصين إلى ستة أشخاص، وطبق البط المحمّر الذي يكفي لثلاثة أشخاص.

وتعتبر مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، والتي تتخذ من هونج كونج مقرّاً لها، من شركات الفنادق الرائدة الأولى على مستوى العالم، فهي تمتلك حالياً وتدير أكثر من 95 فندقاً في 22 بلداً، و73 وجهة تحت علامة "شانغريلا" و"كيري" و"تريدرز".

وتمكنت الشركة خلال أربعة عقود من الزمن من الارتقاء بمستوى الضيافة إلى مستويات لم يسبقها إليها أحد لتصبح "'الضيافة من القلب" الشعار الذي يميز مستوى الخدمة والضيافة في فنادق ومنتجعات شانغريلا في آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية والمحيط الهندي.

وتمتلك المجوعة طموحاً توسعياً يدفعها نحو التطوير المستمر خصوصاً مع وجود العديد من المشاريع التوسعية المستقبلية في البر الرئيسي الصيني، وكمبوديا، وهونغ كونج، وأندونيسيا، وماليزيا، وميانمار، والفلبين، والمملكة العربية السعودية، وسريلانكا.

أخر الأخبار على فوشيا