أسواق

منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق تجربة رياضة اليوغا على الشاطئ

منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق تجرب...

أطلق منتجع "سانت ريجيس السعديات" تجربة رياضة اليوغا على شاطئ السعديات كل ثلاثاء وخميس ابتداءً من شهر نوفمبر الجاري، في إطار خطط المنتجع لتطوير وتحسين خدماته الجماهيرية. وفي هذا الإطار قالت شويتا دومالي، مديرة التسويق بمنتجع "سانت ريجيس السعديات"، إن المنتجع يرحّب بجميع الضيوف للمشاركة في هذه التجربة الاستثنائية، حيث تعتبر رياضة اليوغا من أفضل الرياضات لزيادة نشاط ورشاقة الجسم وليونة المفاصل والأربطة وتخفيف آلام العضلات، بالإضافة إلى الاسترخاء الجسدي وتأخير الشيخوخة. وأشار المنتجع في بيان إلى أنّه يقدّم لضيوفه المشاركة بحصص رياضة اليوغا ابتداء من 85 درهمًا على الحصة التي تقام كل ثلاثاء في الساعة 6 مساء وكل خميس

أطلق منتجع "سانت ريجيس السعديات" تجربة رياضة اليوغا على شاطئ السعديات كل ثلاثاء وخميس ابتداءً من شهر نوفمبر الجاري، في إطار خطط المنتجع لتطوير وتحسين خدماته الجماهيرية.

وفي هذا الإطار قالت شويتا دومالي، مديرة التسويق بمنتجع "سانت ريجيس السعديات"، إن المنتجع يرحّب بجميع الضيوف للمشاركة في هذه التجربة الاستثنائية، حيث تعتبر رياضة اليوغا من أفضل الرياضات لزيادة نشاط ورشاقة الجسم وليونة المفاصل والأربطة وتخفيف آلام العضلات، بالإضافة إلى الاسترخاء الجسدي وتأخير الشيخوخة.

وأشار المنتجع في بيان إلى أنّه يقدّم لضيوفه المشاركة بحصص رياضة اليوغا ابتداء من 85 درهمًا على الحصة التي تقام كل ثلاثاء في الساعة 6 مساء وكل خميس في الساعة 6 والنصف مساء، كما يقدم المنتجع عشر حصص يوغا بسعر 720 درهمًا على الشخص.

وتهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد على 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بسانت ريجيس.

ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة "سانت ريجيس" الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا وآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي.

اترك تعليقاً