أسواق

مهرجان المأكولات الفرنسية في دبي يجذب أكثر من 4.5 ألف زائر

مهرجان المأكولات الفرنسية في دبي يج...

استقطبت الفعالية العالمية المميّزة "ابيرتيف لا فرانسيز" التي تنظمها "سوبيكسا" المجموعة الدولية لتسويق المأكولات وأسلوب الحياة، أكثر من 4.5 ألف زائر من محبي المأكولات الفرنسية الأسبوع الماضي في منتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي، إذ تعرف الزوار على مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية الفرنسية الأكثر شهرة. واستمتع الحضور بمذاق المأكولات الكلاسيكية من أبرز وأشهر العلامات التجارية الفرنسية المعروفة على مستوى العالم، وشملت قائمة المأكولات العديد من خيارات الأجبان والمحار واللحوم الباردة واللحوم المشوية وغيرها الكثير. وتذوق عشاق الطعام الفرنسي النكهات الأصلية من كبار المصدرين، بما في ذلك منتجات الألبان من "بايسون بريتون" في بريتاني، وجبن الماعز من "سويغنون"، ومنتجات

استقطبت الفعالية العالمية المميّزة "ابيرتيف لا فرانسيز" التي تنظمها "سوبيكسا" المجموعة الدولية لتسويق المأكولات وأسلوب الحياة، أكثر من 4.5 ألف زائر من محبي المأكولات الفرنسية الأسبوع الماضي في منتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي، إذ تعرف الزوار على مجموعة متنوعة من المنتجات الغذائية الفرنسية الأكثر شهرة.

واستمتع الحضور بمذاق المأكولات الكلاسيكية من أبرز وأشهر العلامات التجارية الفرنسية المعروفة على مستوى العالم، وشملت قائمة المأكولات العديد من خيارات الأجبان والمحار واللحوم الباردة واللحوم المشوية وغيرها الكثير.

وتذوق عشاق الطعام الفرنسي النكهات الأصلية من كبار المصدرين، بما في ذلك منتجات الألبان من "بايسون بريتون" في بريتاني، وجبن الماعز من "سويغنون"، ومنتجات الألبان من "ريجيليت"، بالإضافة إلى المعجنات التقليدية من "فرينش بيكري" و"لا باتيسيري دو ريف"، بالإضافة إلى مشاركة مايسونس دو موند، متجر ديكور البيت الفرنسي الذي يعرض أحدث التصاميم القادمة من فرنسا.

ومن جانبها قالت أدوينا سالفاتوري المسؤولة عن الفعالية في شركة سوبيكسا الشرق الأوسط إن المشاركة الواسعة من العارضين والعلامات التجارية الرائدة ساهمت في تعزيز نجاح هذه الفعالية مجدداً هذا العام.

وتساهم "سوبيكسا" الشريك الخاص لشركات وصناعات المأكولات والمشروبات في الترويج للمنتجات الزراعية في فرنسا والخارج منذ ما يزيد عن الخمسين عاماً من خلال مجموعة واسعة من الحملات الترويجية.

وتقدم المجموعة المتخصصة في التسويق الدولي للمأكولات والمشروبات وأسلوب الحياة خدمات مكثفة في الترويج لثقافة الطعام، إضافة إلى الحلول التسويقية الفعالة والمبتكرة للمنتجات الغذائية على مستوى العالم.

اترك تعليقاً