أسواق

فندق ريكسوس النخلة دبي يحصد جوائز "فاكت أواردز 2017"

فندق ريكسوس النخلة دبي يحصد جوائز "...

محتوى مدفوع

حصل فندق "ريكسوس النخلة دبي" على جائزتين من جوائز "فاكت داينينغ دبي 2017" الخاصة بمجلة "فاكت الشرق الأوسط"، حيث تسلم فريق عمل الفندق الجائزتين خلال الحفل الذي أقيم في دبي، وهما جائزة أفضل مطعم للمأكولات البحرية في دبي لمطعم "إيجيان" وجائزة أفضل مطعم تركي في دبي لمطعم "الاتوركا". وتتميز مطاعم الفندق بتقديم أشهى الأطباق وأفخم معايير الضيافة ذات الخمس نجوم، حيث تأخذ هذه الجوائز معايير محددة لاختيار الفائزين منها الابتكار والجودة ومذاق الطعام والخدمة المُقدمة للضيوف. وقال جينك انفيردي المدير العام لفندق "ريكسوس النخلة دبي"، إن الحصول على هذه الجوائز المرموقة تثبت جهود فريق العمل المثابرة لتقديم أفضل الخدمات والالتزام

حصل فندق "ريكسوس النخلة دبي" على جائزتين من جوائز "فاكت داينينغ دبي 2017" الخاصة بمجلة "فاكت الشرق الأوسط"، حيث تسلم فريق عمل الفندق الجائزتين خلال الحفل الذي أقيم في دبي، وهما جائزة أفضل مطعم للمأكولات البحرية في دبي لمطعم "إيجيان" وجائزة أفضل مطعم تركي في دبي لمطعم "الاتوركا".

وتتميز مطاعم الفندق بتقديم أشهى الأطباق وأفخم معايير الضيافة ذات الخمس نجوم، حيث تأخذ هذه الجوائز معايير محددة لاختيار الفائزين منها الابتكار والجودة ومذاق الطعام والخدمة المُقدمة للضيوف.

وقال جينك انفيردي المدير العام لفندق "ريكسوس النخلة دبي"، إن الحصول على هذه الجوائز المرموقة تثبت جهود فريق العمل المثابرة لتقديم أفضل الخدمات والالتزام بمعايير الضيافة لجميع ضيوف الفندق.

ويقع الفندق في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، ويضم 230 غرفة وجناحا تطل على الخليج العربي وأفق دبي ويوجد به أحد عشر مطعما وبارا، بما في ذلك نادي إيدن بيتش كلوب ذو الشهرة العالمية، بالإضافة إلى النادي أنجانا الصحي الذي يوفر ملاذا للهدوء والاسترخاء.

ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة وبات مقصدا للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء كما يقدم برنامجا شاملا من الأنشطة اليومية للضيوف، وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات.

ويقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

اترك تعليقاً