أسواق

فندق سانت ريجيس أبوظبي يطلق تجربة استجمام فاخرة

فندق سانت ريجيس أبوظبي يطلق تجربة ا...

محتوى مدفوع

أطلق فندق "سانت ريجيس أبوظبي" تجربة استرخاء واستجمام راقية للأزواج، وتتضمن هذه الباقة الحصرية خدمات توصيل من وإلى الفندق في سيارات البنتلي الفاخرة والاستعمال المجاني لمرافق الجاكوزي والساونا وغرفة البخار في "سكاي سبا" بجناح أبوظبي. وتشمل هذه العلاجات علاج "بولش ريميدي" الخاص وعلاج ريميدي لتدليك الجسم كاملا، بالإضافة إلى الحصول على عينات مميزة من قائمة العلاجات الفاخرة. ويقع فندق سانت ريجيس أبوظبي على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية. ويمكن تقسيم قاعة "المضيف" التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات

أطلق فندق "سانت ريجيس أبوظبي" تجربة استرخاء واستجمام راقية للأزواج، وتتضمن هذه الباقة الحصرية خدمات توصيل من وإلى الفندق في سيارات البنتلي الفاخرة والاستعمال المجاني لمرافق الجاكوزي والساونا وغرفة البخار في "سكاي سبا" بجناح أبوظبي.

وتشمل هذه العلاجات علاج "بولش ريميدي" الخاص وعلاج ريميدي لتدليك الجسم كاملا، بالإضافة إلى الحصول على عينات مميزة من قائمة العلاجات الفاخرة.

ويقع فندق سانت ريجيس أبوظبي على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية.

ويمكن تقسيم قاعة "المضيف" التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض أل سي دي.

وعلاوةً على ذلك، يحتوي الفندق على خمس غرف اجتماعات مجهزة بشاشات بلازما، ويمكن استخدامها لعقد الاجتماعات الصغيرة أو للجلسات الفردية، كما تتميز قاعة اجتماعات ليوا الخاصة بمجالس الإدارات بتقنية رفيعة ومجهزة بمرافق المؤتمرات عن بعد والميكروفونات وغرفة خاصّة للاستخدام قبل بدء الفعالية.

اترك تعليقاً