أسواق

نادي "نيشن ريفيرا" يستعد لاستضافة برامج رياضية وحفلات ترفيهية

نادي "نيشن ريفيرا" يستعد لاستضافة ب...

يستعد نادي " نيشن ريفيرا " - الوجهة الأمثل على الشاطئ في العاصمة أبوظبي- لاستضافة العديد من الفعاليات والأنشطة مع بدء موسم الفورمولا-1 وحتى احتفالات رأس السنة الميلادية. ويضم النادي العديد من المرافق الترفيهية والصحية ويمتد على شاطئ طوله 200 مترٍ، حيث يعد المكان الأمثل لاستضافة مختلف المناسبات والأحداث، ويقدم لأعضائه مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل برامج اللياقة البدنية ومناسبات ممتعة.   وقال مصطفى صقر مدير عام فندق سانت ريجيس أبوظبي: إن نادي "نيشن ريفيرا" التابع للفندق، يقدم أرقى الخدمات الترفيهية للنزلاء ويعتبر ملاذاً مثالياً للراحة والاسترخاء على شاطئ البحر مع شمس الخريف الدافئة ويتيح للشركات والعائلات إقامة مناسبات اجتماعية.

يستعد نادي " نيشن ريفيرا " - الوجهة الأمثل على الشاطئ في العاصمة أبوظبي- لاستضافة العديد من الفعاليات والأنشطة مع بدء موسم الفورمولا-1 وحتى احتفالات رأس السنة الميلادية.

ويضم النادي العديد من المرافق الترفيهية والصحية ويمتد على شاطئ طوله 200 مترٍ، حيث يعد المكان الأمثل لاستضافة مختلف المناسبات والأحداث، ويقدم لأعضائه مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل برامج اللياقة البدنية ومناسبات ممتعة.

 

وقال مصطفى صقر مدير عام فندق سانت ريجيس أبوظبي: إن نادي "نيشن ريفيرا" التابع للفندق، يقدم أرقى الخدمات الترفيهية للنزلاء ويعتبر ملاذاً مثالياً للراحة والاسترخاء على شاطئ البحر مع شمس الخريف الدافئة ويتيح للشركات والعائلات إقامة مناسبات اجتماعية.

وذكر المدير العام أن نادي نيشن ريفيرا يعتبر من أحدث الأندية الشاطئية في العاصمة أبوظبي. ويتميز بموقعه وجودة خدماته ومرافقه الترفيهية من مطاعم وكافيهات راقية وغرف ساونا جاكوزي وأحواض سباحة للكبار والصغار وكابانا على الشاطئ مباشرة.

وأردف: "ما زلنا مهتمين جدا لجذب المزيد من الناس للتمتع بالمرافق الاستثنائية في هذا الموسم الحيوي، في الوقت نفسه نوفر خلال الصيف أسعار دخول خاصة ونقدم عضويات سنوية ولمدة 6 أشهر بأسعار مناسبة لنحرص على زيادة عدد الأعضاء".

ويشهد نادي نيشن ريفيرا خلال الفترة ما بين سبتمبر أو أكتوبر حتى مارس أو أبريل من كل عام إقبالا كبيرا من الزوار، نظرا لاعتدال الحرارة في هذه الفترة، وأيضا خلال فترات العطلات الرسمية والمدرسية.

ويوفّر النادي مدربين وبرامج خاصة لتعليم ولسلامة الأطفال، حيث يعتبر صقر أن سلامة الطفل مهمة جدا لدى النادي، بقوله: "يتم تدريب كل أعضاء فريق عمل نادي نيشن ريفيرا على استخدام الإسعافات الأولية، ويوجد منقذ بالقرب من بركة السباحة المنفصلة للأطفال لتوفير بيئة سباحة آمنة للأطفال".

يعتبر نادي "نيشن ريفيرا" الوجهة الأنسب للعائلات حيث يشمل نادي "تريجور ايلاند" الخاص بالأطفال الذي يقدم مرافق وخدمات للصغار بالإضافة إلى دورات السباحة والأنشطة العائلية وخدمات رعاية الأطفال، ويستطيع الأطفال الاستمتاع بحوض السباحة الخاص بهم تحت إشراف المنقذين المحترفين".

اترك تعليقاً