أسواق

منتجع ريكسوس باب البحر يطلق عروضًا خاصة لموظفي الفنادق

منتجع ريكسوس باب البحر يطلق عروضًا...

محتوى مدفوع

أعلن منتجع "ريكسوس باب البحر" بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، عن إطلاق عروض حصرية لمديري وموظفي الفنادق في مطعم وردهة "انفرنو" المميز، إذ أتاح للسيدات العاملات الدخول مجاناً لـ"أنفرنو" كما يحظى الرجال العاملون بخصم 50% في المطعم، بالإضافة إلى مشروب مجاني عند شراء مشروب من القائمة. يتميز مطعم وردهة "أنفرنو" بالضيافة الاستثنائية وأشهى المأكولات والمشروبات وبأجوائه المليئة بالحيوية، وديكوره الداخلي الفاخر. وفي هذا الإطار قال سامي كابلانجي، المدير العام لمنتجع "ريكسوس باب البحر": "يتميز مطعم وردهة "أنفرنو" بأجوائه المثالية والحيوية والمرحة، حيث استضاف العديد من الحفلات التي نالت إعجاب الضيوف والنزلاء". وأضاف أن الفندق يسعى دائما لتطوير خدماته وتطبيق مفاهيم

أعلن منتجع "ريكسوس باب البحر" بجزيرة المرجان في رأس الخيمة، عن إطلاق عروض حصرية لمديري وموظفي الفنادق في مطعم وردهة "انفرنو" المميز، إذ أتاح للسيدات العاملات الدخول مجاناً لـ"أنفرنو" كما يحظى الرجال العاملون بخصم 50% في المطعم، بالإضافة إلى مشروب مجاني عند شراء مشروب من القائمة.

يتميز مطعم وردهة "أنفرنو" بالضيافة الاستثنائية وأشهى المأكولات والمشروبات وبأجوائه المليئة بالحيوية، وديكوره الداخلي الفاخر.

وفي هذا الإطار قال سامي كابلانجي، المدير العام لمنتجع "ريكسوس باب البحر": "يتميز مطعم وردهة "أنفرنو" بأجوائه المثالية والحيوية والمرحة، حيث استضاف العديد من الحفلات التي نالت إعجاب الضيوف والنزلاء".

وأضاف أن الفندق يسعى دائما لتطوير خدماته وتطبيق مفاهيم جديدة لتقديم تجارب متكاملة ومختلفة لجميع الضيوف، كما يترقب حلول الموسم الجديد الحافل بالمناسبات والحفلات لمتعة الجميع.

وتعد مجموعة "فنادق ومنتجعات ريكسوس"، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، وذلك بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر.

ويبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالي 12000 موظف، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق "ريكسوس" منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز، لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة، وتوفر جميع فنادق "ريكسوس" مجموعة من المطاعم والحانات المميزة وجدولا من النشاطات الممتعة، وأيضا مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة.

اترك تعليقاً