أسواق

مطعم شو تشو يوفّر تجربة طعام فريدة في الهواء الطلق

مطعم شو تشو يوفّر تجربة طعام فريدة...

محتوى مدفوع

أعلن "شو تشو"، المطعم الياباني والوجهة العصرية في دبي، عن إطلاقه تجربة طعام فريدة من نوعها في الهواء الطلق، يتيح لضيوف المطعم فرصة التلذذ بمذاق باقة من أشهى الأطباق اليابانية العصرية والاستمتاع بإطلالة خلابة على برج خليفة الشهير في المدينة. ويشكّل مطعم "شو تشو" في دبي، وجهةً استثنائيةً لتجربة فريدة في الهواء الطلق، إذ يقدم لروّاده "تيمبورا" الروبيان الصخري وهو طبق ياباني شهي ومميز، إلى جانب طبق أرز "الدونبري" الطازج مع سمك القد الأسود، وباقة من الكوكتيلات المنعشة، أما عشاق الحلويات فهم على موعد مع طبق "يوزو تشيز كيك" الشهية والمحضرة بكل إتقان. ودعا المطعم الذوّاقة لزيارته وتجربة باقة أيام

أعلن "شو تشو"، المطعم الياباني والوجهة العصرية في دبي، عن إطلاقه تجربة طعام فريدة من نوعها في الهواء الطلق، يتيح لضيوف المطعم فرصة التلذذ بمذاق باقة من أشهى الأطباق اليابانية العصرية والاستمتاع بإطلالة خلابة على برج خليفة الشهير في المدينة.

ويشكّل مطعم "شو تشو" في دبي، وجهةً استثنائيةً لتجربة فريدة في الهواء الطلق، إذ يقدم لروّاده "تيمبورا" الروبيان الصخري وهو طبق ياباني شهي ومميز، إلى جانب طبق أرز "الدونبري" الطازج مع سمك القد الأسود، وباقة من الكوكتيلات المنعشة، أما عشاق الحلويات فهم على موعد مع طبق "يوزو تشيز كيك" الشهية والمحضرة بكل إتقان.

ودعا المطعم الذوّاقة لزيارته وتجربة باقة أيام الاثنين غير المحدودة من الأطايب لمدة أربع ساعات، وذلك من الساعة 7 مساءً وحتى 11 مساءً على وقع أروع أنغام الموسيقى العصرية. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بالساعة السعيدة وبتكلفة تبلغ 30 درهمًا إماراتيًا فقط مقابل مجموعة مختارة من المشروبات.

اترك تعليقاً