أسواق

"ليالي" للمجوهرات تقدم تشكيلة متألقة من الأقراط

"ليالي" للمجوهرات تقدم تشكيلة متألق...

محتوى مدفوع

أعلنت مجموعة "ليالي" للمجوهرات عن تشكيلة جديدة متألقة من الأقراط، المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي، ليعطي للمرأة تميزًا بامتلاك أحد التصاميم الحصرية ذات اللمسة اليدوية الفاخرة. ويمكن للمرأة ارتداء هذه الأقراط الألماسية الرائعة بشكل منفصل من أجل إضفاء مظهر مثالي وأنيق أو مع عقد فاتن من المجموعة نفسها، إذ يُمكنُها أيضًا ارتداء هذه الأقراط الألماسية الرائعة بشكل منفصل من أجل إضفاء مظهر مثالي وأنيق أو مع عقد فاتن من المجموعة نفسها. وأعلنت المجموعة عن تقديم خطط دفع مسهلة لراغبي عدم دفع مبلغ كبير من المال مرة واحدة، حيث تسري مع معظم البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في

أعلنت مجموعة "ليالي" للمجوهرات عن تشكيلة جديدة متألقة من الأقراط، المصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر والوردي، ليعطي للمرأة تميزًا بامتلاك أحد التصاميم الحصرية ذات اللمسة اليدوية الفاخرة.

ويمكن للمرأة ارتداء هذه الأقراط الألماسية الرائعة بشكل منفصل من أجل إضفاء مظهر مثالي وأنيق أو مع عقد فاتن من المجموعة نفسها، إذ يُمكنُها أيضًا ارتداء هذه الأقراط الألماسية الرائعة بشكل منفصل من أجل إضفاء مظهر مثالي وأنيق أو مع عقد فاتن من المجموعة نفسها.

وأعلنت المجموعة عن تقديم خطط دفع مسهلة لراغبي عدم دفع مبلغ كبير من المال مرة واحدة، حيث تسري مع معظم البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك بنك الإمارات دبي الوطني، سيتي بنك، المشرق، بنك الخليج الأول وغيرها الكثير من البنوك، حيث يمكن تقسيط الدفعات على 3-6-9 أو12 دفعة ودون فوائد.

ودعت المجموعة السيدات إلى زيارة معارض "ليالي" في دبي مول، برجمان، ابن بطوطة، ميركاتو، عجمان سيتي سنتر، والوحدة مول في أبوظبي.

اترك تعليقاً