أسواق

أطباق صحية للرشاقة بمطعم تيركواز في فندق ريكسوس بريميوم دبي

أطباق صحية للرشاقة بمطعم تيركواز في...

أعلن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" تقديمَ مأكولات صحية للأفراد الباحثين عن الرشاقة أو الرياضيين، حيث قال الشيف التنفيذي إينان دوغرو إن العديد من الضيوف يتطلّعون دوماً للأطباق والمأكولات الصحية للحفاظ على الرشاقة ومحاربة زيادة الوزن والسمنة. وقال إن المطعم نجح في ابتكار ركن خاص للمأكولات الصحية في مطعم "تيركواز" لكي يقدم مفهوماً جديدا في دبي لكل الباحثين عن الاستمتاع بالطعام والحفاظ على الرشاقة في الوقت ذاته. ويوفر المطعم في الركن المخصص للمأكولات، وجباتٍ مزودةً بالبروتين والشوفان وحلوى الشيا ورغيف الموز بزبدة الفول السوداني والفطائر وكعك الحبوب الكاملة. ويتميّز مطعم "تيركواز" بتقديم التجربة الكلاسيكية والمعاصرة في مجموعة واسعة من المأكولات والأطباق

أعلن فندق "ريكسوس بريميوم دبي" تقديمَ مأكولات صحية للأفراد الباحثين عن الرشاقة أو الرياضيين، حيث قال الشيف التنفيذي إينان دوغرو إن العديد من الضيوف يتطلّعون دوماً للأطباق والمأكولات الصحية للحفاظ على الرشاقة ومحاربة زيادة الوزن والسمنة.

وقال إن المطعم نجح في ابتكار ركن خاص للمأكولات الصحية في مطعم "تيركواز" لكي يقدم مفهوماً جديدا في دبي لكل الباحثين عن الاستمتاع بالطعام والحفاظ على الرشاقة في الوقت ذاته.

ويوفر المطعم في الركن المخصص للمأكولات، وجباتٍ مزودةً بالبروتين والشوفان وحلوى الشيا ورغيف الموز بزبدة الفول السوداني والفطائر وكعك الحبوب الكاملة.

ويتميّز مطعم "تيركواز" بتقديم التجربة الكلاسيكية والمعاصرة في مجموعة واسعة من المأكولات والأطباق الشهية، وبإمكان محبي الرفاهية تناول الحلويات الطازجة والمعجنات ووجبات الإفطار الخفيفة في "كريستال لونج"، حيث قام الشيف إينان بتنسيق قائمة شهية ممزوجة بالتوابل العثمانية كما تقدم الردهة تجربة الشاي بعد الظهر وغداء العمل والعشاء.

ويقع فندق "ريكسوس بريميوم دبي" في وسط جميرا بيتش ريزيدينس التي تعد من أهم الوجهات السياحية في دبي، ويطل على "عين دبي" التي ستكون أكبر عجلة دولاب هوائية دوارة في العالم، ويقع بالقرب من ممشى جميرا بيتش ريزيدنس، دبي مارينا مول، ومول الإمارات وشارع الشيخ زايد. ويتميز الفندق بتصميمه المستوحى من الكريستال ليكون معلماً معمارياً وسط مباني جميرا بيتش ريزيدينس.

اترك تعليقاً