أسواق

شركة أمواج الإمارات تطلق اليخت "كشتة كروز" للرحلات البحرية

شركة أمواج الإمارات تطلق اليخت "كشت...

أطلقت شركة "أمواج الإمارات" اليخت "كشتة كروز" من مارينا البطين في أبوظبي لخدمة السياحة البحرية، حيث يقدم أفضل الرحلات المكرسة لتوفير خدمات الترفيه والاستجمام والرحلات البحرية للعائلات المصحوبة بالضيافة الإماراتية التقليدية الأصيلة. وفي هذا الإطار قال عثمان بن صالح الفلاحي المؤسس والمدير العام لشركة "أمواج الإمارات"، إن اليخت الذي تم تصنيعه في مصنع الشركة بمنطقة البطين بأبوظبي، يعد آخر ما توصلت إليه معايير السياحة البحرية، إذ يضم استراحات أنيقة وغرف نوم مفردة ومزدوجة وصالات طعام ومطابخ وحمامات وكافة مستلزمات الرحلات البحرية. وأوضح أن اليخت العائم "كشتة كروز" يقدم لمحبي الرحلات البحرية كافة وسائل الراحة والنزهات ويسهم في خلق وتعزيز التجربة

أطلقت شركة "أمواج الإمارات" اليخت "كشتة كروز" من مارينا البطين في أبوظبي لخدمة السياحة البحرية، حيث يقدم أفضل الرحلات المكرسة لتوفير خدمات الترفيه والاستجمام والرحلات البحرية للعائلات المصحوبة بالضيافة الإماراتية التقليدية الأصيلة.

وفي هذا الإطار قال عثمان بن صالح الفلاحي المؤسس والمدير العام لشركة "أمواج الإمارات"، إن اليخت الذي تم تصنيعه في مصنع الشركة بمنطقة البطين بأبوظبي، يعد آخر ما توصلت إليه معايير السياحة البحرية، إذ يضم استراحات أنيقة وغرف نوم مفردة ومزدوجة وصالات طعام ومطابخ وحمامات وكافة مستلزمات الرحلات البحرية.

وأوضح أن اليخت العائم "كشتة كروز" يقدم لمحبي الرحلات البحرية كافة وسائل الراحة والنزهات ويسهم في خلق وتعزيز التجربة البحرية الملهمة لمحبي البحار، لافتًا إلى أن الخدمات تتركز على استلهام روح التراث العريق والثقافة الإماراتية الأصيلة بأسلوب عصري.

ويقول الفلاحي: "نحن نسعى إلى غرس مفاهيم إحياء تقاليد التراث البحري العريق لدى أبناء الإمارات، خاصة النشء الجديد في الدولة لمواصلة عادات وتقاليد الآباء والأجداد الأصيلة".

ويتميز "كشتة كروز" بأعلى معايير الفخامة إذ يقول عثمان بن صالح الفلاحي: "نحن نحرص على تقديم أعلى مستويات الجودة في تجربة الرحلات البحرية بالدولة، ونجمع بين تقديم رحلات بحرية مميزة وخدمات ضيافة راقية، تتوافق مع متطلبات الضيوف، مع التركيز على أدق التفاصيل في تصميم برامج الرحلات ليحظى الجميع بمغامرات بحرية مميزة".

اترك تعليقاً