أسواق

مطعم بوردو يستحدث قائمة الطعام بمفهوم جديد للطهي الفرنسي

مطعم بوردو يستحدث قائمة الطعام بمفه...

أعلن "بوردو" أحد أرقى المطاعم في أبوظبي، ويقع ضمن البهو الرئيس لفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي عن تجربة تناول طعام جديدة تجمع أبسط العناصر بلمسات راقية وتعكس الذوق الرفيع لمفهوم الطعام الفرنسي الأصيل. ويقدم المطعم الذي يشتهر بتقديم أفخم أطباق المطبخ الفرنسي في أبوظبي، والحائز على جوائز عالمية للضيوف، عنواناً آخر لأسلوب الطهي المتعارف عليه، حيث يأخذ عشاق الأطعمة في رحلة مثيرة للتعرف على المذاق المتنوع للأطعمة التي يعدّها المطبخ الفرنسي، والتي تحتوي على مكونات خاصة مستوحاة من الوصفات الفرنسية التقليدية مع لمسة عصرية. وفي تعليق على قائمة الطعام الجديدة، قال الشيف التنفيذي رينر لوبفر، إن مطعم بوردو يحرص على

أعلن "بوردو" أحد أرقى المطاعم في أبوظبي، ويقع ضمن البهو الرئيس لفندق شانغريلا، قرية البري، أبوظبي عن تجربة تناول طعام جديدة تجمع أبسط العناصر بلمسات راقية وتعكس الذوق الرفيع لمفهوم الطعام الفرنسي الأصيل.

ويقدم المطعم الذي يشتهر بتقديم أفخم أطباق المطبخ الفرنسي في أبوظبي، والحائز على جوائز عالمية للضيوف، عنواناً آخر لأسلوب الطهي المتعارف عليه، حيث يأخذ عشاق الأطعمة في رحلة مثيرة للتعرف على المذاق المتنوع للأطعمة التي يعدّها المطبخ الفرنسي، والتي تحتوي على مكونات خاصة مستوحاة من الوصفات الفرنسية التقليدية مع لمسة عصرية.

وفي تعليق على قائمة الطعام الجديدة، قال الشيف التنفيذي رينر لوبفر، إن مطعم بوردو يحرص على اختيار مكونات طازجة للواجبات في قائمة الطعام لتلبي جميع الأذواق، لافتًا إلى أن القائمة الجديدة تستعرض أطباقاً كبيرة تتيح للضيوف مشاركة متعة تناول الطعام من المقبلات والأطباق الرئيسة، والتي تشمل شرائح اللحم الشهية والشواء اللذيذ.

وبدوره صرح الشيف جيمي دي ألميدا، رئيس طهاة في المطعم قائلاً: "توفر قائمة الطعام الجديدة فرصة لنستعرض مختلف وصفات الطعام التي تستمد نكهاتها من جميع أنحاء فرنسا. ونحن فخورون بتحضير هذا المزيج من الأكلات التقليدية، الذي يتيح لنا جلب المذاقات التي تشتهر بها بلادنا والتي تحمل تراثنا الغني، لنقدمه على مائدة الطعام للمقيمين في أبوظبي عاصمة الإمارات".

وسيشرف طهاة المطعم على تحضير قائمة الطعام ذات المذاق الفرنسي لتوفير تجربة اختيارية من الأطباق الكلاسيكية المستحدثة أو خوض تجربة مائدة الشيف، والتي ينصح المطعم بها جميع ضيوفه، إذ توفر هذه التجربة للضيوف فرصة حصرية للتعرف على كيفية تطوير وصفات الطعام لاكتساب مهارات وفنون الطهي بأسلوب مشوق وممتع مع باقات خاصة، وذلك عند حجز مائدة الشيف في مطبخ المطعم.

وأشارت ميلاني مونش، مديرة المطعم الجديدة، إلى أنها ستحرص على توفير تجربة تناول طعام مميزة وخدمة ضيافة استثنائية، إذ تجلب معها أكثر من خمس سنوات من الخبرة في العمل بأرقى المطاعم على مستوى العالم، ومن أهم البلدان التي عملت فيها لندن وفرنسا والصين والولايات المتحدة الأمريكية.

اترك تعليقاً