أسواق

إطلالة خلابة على مرسى ياس مارينا وأمسيات فريدة مع بداية موسم الكمأة

إطلالة خلابة على مرسى ياس مارينا وأ...

احتفل مطعم "تشيبرياني" الإيطالي في مرسى ياس مارينا أبوظبي مؤخراً بإعادة افتتاح تراسه الخارجي المطل على المرسى، وذلك بالتزامن مع عودة موسم الكمأة البيضاء، ليمنح ضيوفه أجواءً منعشة مع اعتدال الطقس، ومذاقاً مميزاً من خلال تقديم مختلف الأصناف المحضرة من الكمأة الطازجة.   وتعود ملكية العلامة التجارية الفاخرة إلى أربعة أجيال منحدرة من عائلة "تشيبرياني"، التي بدأت رحلتها الطويلة من مطعم ومقهى "هاريز بار" الذي افتتح في مدينة البندقية عام 1931، ويشتهر المطعم بأطباقه التي تمتاز بالدقة والبساطة باستخدام مكونات طازجة ومنتجات حصرية تم نقلها من إيطاليا مباشرة، وتبلغ المساحة الإجمالية للمطعم 4250 قدما مربعة ويتسع لنحو 360 شخصًا، كما

احتفل مطعم "تشيبرياني" الإيطالي في مرسى ياس مارينا أبوظبي مؤخراً بإعادة افتتاح تراسه الخارجي المطل على المرسى، وذلك بالتزامن مع عودة موسم الكمأة البيضاء، ليمنح ضيوفه أجواءً منعشة مع اعتدال الطقس، ومذاقاً مميزاً من خلال تقديم مختلف الأصناف المحضرة من الكمأة الطازجة.

 

وتعود ملكية العلامة التجارية الفاخرة إلى أربعة أجيال منحدرة من عائلة "تشيبرياني"، التي بدأت رحلتها الطويلة من مطعم ومقهى "هاريز بار" الذي افتتح في مدينة البندقية عام 1931، ويشتهر المطعم بأطباقه التي تمتاز بالدقة والبساطة باستخدام مكونات طازجة ومنتجات حصرية تم نقلها من إيطاليا مباشرة، وتبلغ المساحة الإجمالية للمطعم 4250 قدما مربعة ويتسع لنحو 360 شخصًا، كما يتميز بإطلالة ساحرة على مرسى ياس وبتصاميم أبدعها المهندس المعماري الشهير ميشيل بونان المنحدر من مدينة فلورنسا، بالإضافة إلى تراسه الخارجي الذي يوفر إطلالات خلابة على مرسى اليخوت.

ويعدّ التراس المكان الأمثل للاحتفال بالمناسبات الاجتماعية، وذلك بفضل إطلالته على المارينا التي تحتضن اليخوت الفاخرة والمشاهد الخلابة، حيث يستمتع الضيوف بأمسيات منعشة ومفعمة بنسمات قادمة من جهة المرسى.

ويشكل التراس الذي يتسع لحوالي 150 شخصا، امتداداً رائعاً لمطعم وصالة "تشيبرياني" ليوفر أجواءً فريدة تتخللها البساطة والفخامة، ويقدم المطعم الإيطالي الأصيل في أبوظبي أطباقاً فريدة من نوعها تعكس مزيجاً بين ثقافة المطعم العالمية وتاريخه المميز.

ويقدم مطعم "تشيبرياني" ابتداءً من شهر نوفمبر وحتى يناير نكهات إيطالية تقليدية لأصناف كمأة ألبا البيضاء المستوردة من مدينة ألبا الصغيرة الواقعة في منطقة بيدمونت شمال إيطاليا، وتتميز كمأة ألبا بروائحها العطرة ونكهاتها الفريدة من نوعها.

ويجسد مطعم "تشيبرياني" في مرسى ياس مارينا في جزيرة ياس مفهوماً رائداً في تقديم أفضل أنواع الوجبات الإيطالية، حيث يستلهم أسلوب الطهو الإيطالي البسيط والمثالي، ما يوفر لسكان أبوظبي وزوارها تجربة طعام راقية من أشهى الأطباق الإيطالية الفريدة.

اترك تعليقاً