أسواق

مطعم "ميزون بيروت" في أبوظبي.. تجربة لبنانية بنكهة مختلفة!

مطعم "ميزون بيروت" في أبوظبي.. تجرب...

افتتح مطعم "ميزون بيروت" أبوابه في فندق "فيرمونت باب البحر" بالعاصمة الإماراتية، أبوظبي. ومن خلال حفل غذاء لنخبة من الصحفيين، قدّم المطعم الجديد تشكيلة مميزة من الأطعمة اللبنانية اللذيذة، التي حظيت بإعجاب الحاضرين. ويتميّز "ميزون بيروت" بأجوائه العائلية المسلية، حيث يتمتع المطعم بديكور قريب إلى ديكوارات المنازل العصرية، بألوانها المشرقة، إضافة إلى إطلالته الشاطئية. وإلى جانب المناظر الخلابة، يقدم المطعم عدة أطباق تميّزه عن غيره من المطاعم المشابهة، إذ تتضمن لائحة طعامه على عدد من الوجبات التي تشعر الزبون بأنه يتناول طعاماً بيتياً بامتياز. وقال مدير الأغذية والمشروبات بفندق فيرمونت، إلياس سعد لفوشيا إن الأطباق اللبنانية التي يقدمها "ميزون بيروت"

افتتح مطعم "ميزون بيروت" أبوابه في فندق "فيرمونت باب البحر" بالعاصمة الإماراتية، أبوظبي.

ومن خلال حفل غذاء لنخبة من الصحفيين، قدّم المطعم الجديد تشكيلة مميزة من الأطعمة اللبنانية اللذيذة، التي حظيت بإعجاب الحاضرين.

ويتميّز "ميزون بيروت" بأجوائه العائلية المسلية، حيث يتمتع المطعم بديكور قريب إلى ديكوارات المنازل العصرية، بألوانها المشرقة، إضافة إلى إطلالته الشاطئية.

وإلى جانب المناظر الخلابة، يقدم المطعم عدة أطباق تميّزه عن غيره من المطاعم المشابهة، إذ تتضمن لائحة طعامه على عدد من الوجبات التي تشعر الزبون بأنه يتناول طعاماً بيتياً بامتياز.

وقال مدير الأغذية والمشروبات بفندق فيرمونت، إلياس سعد لفوشيا إن الأطباق اللبنانية التي يقدمها "ميزون بيروت" تعدّ من أشهى المأكولات المحضّرة بنكهة ست البيت، والتي تتيح للزائر تجربتها بأجواء مفعمة بالنشاط.

وأكد سعد أن المطعم يقدم برامج ترفيهية متنوعة للكبار والصغار، تشمل عروضاً موسيقية، وعرضاً، وعرضاً مباشراً لشيف المطبخ.

للمزيد تابعي الفيديو..

اترك تعليقاً