"فيرمونت كوازار اسطنبول" يقدم عروضاً فريدة مع العام الجديد
"فيرمونت كوازار اسطنبول" يقدم عروضاً فريدة مع العام الجديد"فيرمونت كوازار اسطنبول" يقدم عروضاً فريدة مع العام الجديد

"فيرمونت كوازار اسطنبول" يقدم عروضاً فريدة مع العام الجديد

أعلن فندق "فيرمونت كوازار اسطنبول"، بمناسبة احتفالات الأعياد ورأس السنة، عن تقديمه مجموعة عروض جديدة مميزة تتزامن مع عطلات المدارس في هذه الفترة، حيث تشمل العروض الإقامة في الفندق مع وجبة الإفطار والعشاء، بالإضافة إلى جولات سياحية في سوق التوابل الشهير في اسطنبول، أو المشاركة في احتفالات رأس السنة الميلادية ووجبة برانش العام الجديد.

ويعد فيرمونت كوازار اسطنبول معلماً فريداً في منطقة ميجيديكوي النابضة بالحياة، ويحتل الفندق موقعاً تتلاقى عنده الأسواق التقليدية بألوانها المشرقة وعبقها التاريخي مع حداثة مراكز التسوق والمباني العصرية.


واحتفالاً بموسم عيد الميلاد ورأس السنة والعطلات المدرسية التي ترافقه، أعلن فيرمونت كوازار اسطنبول عن عرض مخصص لضيوفه القادمين من المنطقة، يتضمن الإقامة مع وجبة الإفطار وجولة خاصة في سوق التوابل الشهير، بالإضافة إلى وجبة عشاء في مطعم إيلا المختص بتقديم أشهى وألذ الأطباق من المطبخ التركي العريق.


كما يقدم الفندق عرضاً خاصاً لمحبي الأجواء الكرنفالية التي ترافق احتفالات رأس السنة الجديدة، ويتيح العرض الخاص للضيوف الاحتفال بالعام الجديد في واحدة من أهم الوجهات الاحتفالية بهذه المناسبة، ويستضيف مطعم ستايشنز في فيرمونت كوازار اسطنبول الاحتفالات لهذا العام بأجوائه الخاصة مع محطات الطهي الحية، بالإضافة إلى عروض ترفيهية تمتد لساعات الصباح الأولى.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com