أسواق

فندق "سانت ريجيس أبوظبي" يطلق أمسيات استثنائية

فندق "سانت ريجيس أبوظبي" يطلق أمسيا...

أطلق فندق "سانت ريجيس أبوظبي" بمطعم "ذا تيراس" على الكورنيش، أمسيات استثنائية، من حيث توفير تشكيلة متنوعة من أشهى أطباق المأكولات البحرية الطازجة منها السوشي والـ "فوا جرا" ومختلف أنواع الأسماك، وغيرها العديد التي يتم تحضيرها في محطات الطهي الحي. وأشار المطعم إلى أنه يقدم "بوفيه شامل" لتشكيلة من أشهى المأكولات والمشروبات الصحية أيام الإثنين؛ بهدف نشر الوعي حول مرض السكري وأهمية اتباع حمية متكاملة وأسلوب حياة صحي. ويوفر المطعم عرضاً حصرياً بقيمة 20%، حيث تبدأ أسعار البوفيه من 195 درهماً للشخص الواحد من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، وللأطفال بين سن الـ 6 و 12 خصم بقيمة 50%

أطلق فندق "سانت ريجيس أبوظبي" بمطعم "ذا تيراس" على الكورنيش، أمسيات استثنائية، من حيث توفير تشكيلة متنوعة من أشهى أطباق المأكولات البحرية الطازجة منها السوشي والـ "فوا جرا" ومختلف أنواع الأسماك، وغيرها العديد التي يتم تحضيرها في محطات الطهي الحي.

وأشار المطعم إلى أنه يقدم "بوفيه شامل" لتشكيلة من أشهى المأكولات والمشروبات الصحية أيام الإثنين؛ بهدف نشر الوعي حول مرض السكري وأهمية اتباع حمية متكاملة وأسلوب حياة صحي.

ويوفر المطعم عرضاً حصرياً بقيمة 20%، حيث تبدأ أسعار البوفيه من 195 درهماً للشخص الواحد من الساعة 7 مساءً حتى 11 مساءً، وللأطفال بين سن الـ 6 و 12 خصم بقيمة 50% وللأطفال دون سن الـ 6 الاستمتاع بأشهى المأكولات مجاناً.

ويقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية، ويمكن تقسيم قاعة "المضيف" التي تمتدّ على مساحة 1311 متراً مربعاً إلى ثلاثة أقسام، وتتميز بشاشات مدمجة وأجهزة عرض إل سي دي، حيث يمكن لهذه القاعة استضافة مؤتمرات يصل عدد الحضور فيها إلى حوالي 700 شخص، فضلاً عن الأعراس وحفلات العشاء لحوالى 650 ضيفاً.

اترك تعليقاً