أسواق

بالفيديو.. إنفينيكس تطلق هاتف "زيرو 5" في دبي بالشراكة مع سوق.كوم

بالفيديو.. إنفينيكس تطلق هاتف "زيرو...

أطلقت شركة "إنفينكس" هاتفها الجديد زيرو 5 في حفل ضخم بفندق نخلة جميرا في دبي، مقدماً مجموعة جديدة من المزايا للمستخدمين، أهمها تجربة التصوير المميزة والبطارية العملاقة. ويأتي الهاتف الجديد بشاشة 5.98 بوصة، بدقة وضوح FHD، بزجاج من نوع 2.5D، ما يقدم حماية أفضل للهاتف، بالإضافة إلى تغطيته بطبقة من زجاج الحماية كورنينج جوريلا جلاس 3. ويعمل الهاتف بمعالج ARM وبطاقة معالجة رسوميات Mali-T880، لتقدم بذلك تجربة جيدة مع تشغيل الألعاب والفيديوهات وكذلك أداء مهام متعددة في نفس الوقت بأداء قوي ومتوازن، بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل بذاكرة داخلية 64 جيجابايت وذاكرة 6 جيجابايت. وزودت إنفينكس هاتفها زيرو 5 بكاميرا

أطلقت شركة "إنفينكس" هاتفها الجديد زيرو 5 في حفل ضخم بفندق نخلة جميرا في دبي، مقدماً مجموعة جديدة من المزايا للمستخدمين، أهمها تجربة التصوير المميزة والبطارية العملاقة.

ويأتي الهاتف الجديد بشاشة 5.98 بوصة، بدقة وضوح FHD، بزجاج من نوع 2.5D، ما يقدم حماية أفضل للهاتف، بالإضافة إلى تغطيته بطبقة من زجاج الحماية كورنينج جوريلا جلاس 3.

ويعمل الهاتف بمعالج ARM وبطاقة معالجة رسوميات Mali-T880، لتقدم بذلك تجربة جيدة مع تشغيل الألعاب والفيديوهات وكذلك أداء مهام متعددة في نفس الوقت بأداء قوي ومتوازن، بالإضافة إلى أن الهاتف يعمل بذاكرة داخلية 64 جيجابايت وذاكرة 6 جيجابايت.

وزودت إنفينكس هاتفها زيرو 5 بكاميرا خلفية مزدوجة، فالعدسة الأساسية دقتها 12 ميجابكسل بزاوية تصوير واسعة، بينما الثانوية دقتها 13 ميجابكسل وتتيح قدرة على تكبير الصور خلال التصوير بمعدل 10 مستويات من التكبير الرقمي إلى جانب مستويين من التكبير البصري، بينما الكاميرا الأمامية بعدسة منفردة دقتها 16 ميجابكسل.

ويأتي الهاتف بمستشعر دقيق لبصمة الإصبع بتصميم دائري على ظهره وسهل الوصول إليه عند استخدامه بيد واحدة، وذلك يضيف طبقة حماية قوية لخصوصية بياناتكِ على هاتفكِ.

يعمل الهاتف ببطارية سعتها 4350 مللي أمبير ويأتي بسعر 1199 درهماً إماراتياً، وسيصل الأسواق بشكل حصري عبر سوق دوت كوم.

اترك تعليقاً