أسواق

"تيتو" طلاء أظافر خال من المواد السامة.. تعرفي على المجموعة الجديدة

إذا كنت من عاشقات الأشياء الثمينة والجميلة فستحبين بلا شك مجموعة "جيمز" الجديدة من تيتو لطلاء الأظافر، والتي تمتاز بألوان مستوحاة من ألوان المجوهرات الغنية والمعادن البراقة الفاخرة. تتكون المجموعة الجديدة من 6 ألوان كفيلة بمنح أظافرك لمسة رائعة من الجمال تليق بأي مناسبةٍ من مناسباتك الخاصة. اختاري الرقي مع طلاء "سيترين" باللون الذهبي المعدني الذي سيضمن لك لمعانا رائعا لأظافرك تحت أشعة الشمس، وإذا كنت تريدين لمسة من الدراما فاختاري طلاء "غولد فليكس" بالنثرات البراقة. أو تألقي بلونٍ داكنٍ وغامض مع طلاء "بلاك أونيكس" باللون الأسود الكلاسيكي الراقي. وإذا كنت في مزاجٍ هادئ فستحبين طلاء "غراي آغات" باللون الرمادي

إذا كنت من عاشقات الأشياء الثمينة والجميلة فستحبين بلا شك مجموعة "جيمز" الجديدة من تيتو لطلاء الأظافر، والتي تمتاز بألوان مستوحاة من ألوان المجوهرات الغنية والمعادن البراقة الفاخرة.

تتكون المجموعة الجديدة من 6 ألوان كفيلة بمنح أظافرك لمسة رائعة من الجمال تليق بأي مناسبةٍ من مناسباتك الخاصة.

اختاري الرقي مع طلاء "سيترين" باللون الذهبي المعدني الذي سيضمن لك لمعانا رائعا لأظافرك تحت أشعة الشمس، وإذا كنت تريدين لمسة من الدراما فاختاري طلاء "غولد فليكس" بالنثرات البراقة. أو تألقي بلونٍ داكنٍ وغامض مع طلاء "بلاك أونيكس" باللون الأسود الكلاسيكي الراقي.

وإذا كنت في مزاجٍ هادئ فستحبين طلاء "غراي آغات" باللون الرمادي العميق. اجعلي أظافرك محط كل الأنظار مع طلاء "إمبيريال توباز" باللون الأحمر المحروق الغني والذي سيبدو رائعاً مع كل ألوان البشرة أو أثيري إعجاب صديقاتك باللون الأخضر الرائع مع طلاء "جايد".

تمتاز منتجات تيتو بتركيبتها الخالية من الفورمالهايد والتولوين والفثالات الضارة لتمنحك أظافر جميلة وصحية وبفضل ألوانها المتعددة لا بد أن تجدي اللون المثالي لكل مناسبةٍ من مناسباتك.

تتوفر المجموعة في جميع فروع مراكز "تيبس أند توز" في الإمارات.

اترك تعليقاً