أسواق

"كول هان" تطلق متجرها في "دبي مول" بحلّة جديدة

"كول هان" تطلق متجرها في "دبي مول"...

محتوى مدفوع

أعلنت كول هان، الدار الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من إكسسوارات وأحذية، عن إطلاق متجرها في "دبي مول" بحلّة جديدة، تجمع بين أجواء العرض الفاخرة وأحدث التصاميم. وأشار بيان للدار إلى أن التصميم الداخلي المبتكر للمتجر الذي يعتبر ثاني أكبر فروعها حول العالم، يتميز باحتوائه على مجموعة من مساحات العرض ضمن غرف مستوحاة من التصميم السكني، مما يتيح عرض المنتجات المبتكرة بطريقة عصرية وبشكل أنيق.   بالتزامن مع إعادة الافتتاح، تطلق كول هان مجموعة خريف 2017 للمرأة تحت عنوان "المرأة الاستثنائية"، والتي كشفت عنها النقاب بالتعاون مع عارضتي الأزياء كريستي تورلينجتون بيرنز وكارلي كلوس. وتضم المجموعة أحذية ذات كعب

أعلنت كول هان، الدار الأمريكية الرائدة في مجال المنتجات الفاخرة من إكسسوارات وأحذية، عن إطلاق متجرها في "دبي مول" بحلّة جديدة، تجمع بين أجواء العرض الفاخرة وأحدث التصاميم.

وأشار بيان للدار إلى أن التصميم الداخلي المبتكر للمتجر الذي يعتبر ثاني أكبر فروعها حول العالم، يتميز باحتوائه على مجموعة من مساحات العرض ضمن غرف مستوحاة من التصميم السكني، مما يتيح عرض المنتجات المبتكرة بطريقة عصرية وبشكل أنيق.

 

بالتزامن مع إعادة الافتتاح، تطلق كول هان مجموعة خريف 2017 للمرأة تحت عنوان "المرأة الاستثنائية"، والتي كشفت عنها النقاب بالتعاون مع عارضتي الأزياء كريستي تورلينجتون بيرنز وكارلي كلوس.

وتضم المجموعة أحذية ذات كعب مزدوج تم تصميمها بشكل مريح وأنيق. حيث تجمع العلامة الرائدة بين الأداء العالي والتصميم الأنيق بشكل يوفر أعلى درجات الراحة دون التضحية بالتصميم الخارجي.

ومن جابنه، قال جريج دينجز نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام في كول هان إن دبي تعتبر عاصمة للتجدد في المنطقة لا سيما في مجال التجزئة، حيث يعكس المتجر بحلّته الجديدة هذه السمة، ويعبر عن روح العلامة التجارية المتجددة في إثراء تجربة العملاء من خلال طرق عرض مبتكرة باعتبارها من القيم الأساسية للشركة.

وبهذه المناسبة، قالت أسيل عطار الرئيس التنفيذي في اليسرة فاشن إن الحلّة الجديدة تعزز رحلة التسوق للعملاء مع المتجر الرئيسي الجديد في دبي مول، ويعكس التصميم الجديد ثقة الإدارة بأنه سينال إعجاب العملاء من كلا الجنسين.

يذكر أن العلامة التجارية المرموقة، أطلقت أول متاجرها بمنطقة الشرق الأوسط في "دبي مول" في إطار احتفالها بالعيد الـ 80 لتأسيسها.

وتعد الدار الأمريكية كول هان أيقونة عالم التجزئة في مجال المنتجات الفاخرة من أحذية وإكسسوارات (حقائب، نظارات، ملابس، إكسسوارات جلدية). تتخذ من غرينلاند، ونيو هامبشير ونيويورك مقرّات رئيسية لها.

اترك تعليقاً