أسواق

فندق "جنة - أجنحة مارينا باي" يطلق عروضاً خاصة بموسم الشتاء

فندق "جنة - أجنحة مارينا باي" يطلق...

أعلن فندق "جنة – أجنحة مارينا باي" عن إطلاق عروض حصرية بموسم الشتاء، حيث يتيح استخدام جميع مرافق الفندق الفاخرة ابتداءً من 99 درهماً فقط. يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية كحوض السباحة ذي الإطلالة البانورامية على مرسى دبي والجاكوزي على سطح الفندق ومركز اللياقة البدنية، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في مرسى دبي مارينا وبقربه من جميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا وسط دبي. وقال محمد هاني فقيه مدير عمليات فنادق ومنتجعات جنة إن فندق "جنة – أجنحة مارينا باي" يعد أحد الوجهات المفضلة لمقيمي دبي والسياح على حد سواء؛ نظراً لتقديم خدمات الضيافة المتكاملة ليحظى الضيوف والنزلاء بإقامة مميزة. وأنشئت المجموعة

أعلن فندق "جنة – أجنحة مارينا باي" عن إطلاق عروض حصرية بموسم الشتاء، حيث يتيح استخدام جميع مرافق الفندق الفاخرة ابتداءً من 99 درهماً فقط.

يضم الفندق العديد من المرافق الترفيهية كحوض السباحة ذي الإطلالة البانورامية على مرسى دبي والجاكوزي على سطح الفندق ومركز اللياقة البدنية، ويتميز بموقعه الاستراتيجي في مرسى دبي مارينا وبقربه من جميرا بيتش ريزيدنس ونخلة جميرا وسط دبي.

وقال محمد هاني فقيه مدير عمليات فنادق ومنتجعات جنة إن فندق "جنة – أجنحة مارينا باي" يعد أحد الوجهات المفضلة لمقيمي دبي والسياح على حد سواء؛ نظراً لتقديم خدمات الضيافة المتكاملة ليحظى الضيوف والنزلاء بإقامة مميزة.

وأنشئت المجموعة في صحراء ليوا في دولة الإمارات، وتأسست جنة وفقاً لأسس روح الضيافة البدوية الأصيلة مع بنية تحتية رائدة في مجال الابتكار والإبداع، وتتسم بالخدمة المميزة وأصالة الضيافة العصرية، ونتيجة لذلك أصبحت إحدى أهم الشركات في إدارة الفنادق والمنتجعات الفخمة وأسرعها نمواً في دولة الامارات. تقدم مجموعة جنة حلولاً ريادية وبرامج تكنولوجية متطورة لخدمات إدارة الفنادق بكل فاعلية لضمان وصول العقارات الفندقية المدارة تحت مسمى العلامة التجارية جنة، إلى أعلى مستويات الخدمة الراقية في قطاع الضيافة والسياحة العصرية. تدير جنة (أجنحة القرم الشرقي) الفاخر على شاطىء القرم في أبوظبي وفندق جنة برج السراب ذا الخمس نجوم بمنطقة الميناء الحيوية وجنة بلايس أبوظبي للشقق الفندقية قرب مركز الوحدة مول التجاري.

اترك تعليقاً