مطعم "بيتشه" يحتفي بفعاليات القمة العالمية للمطبخ الإيطالي في دبي
مطعم "بيتشه" يحتفي بفعاليات القمة العالمية للمطبخ الإيطالي في دبيمطعم "بيتشه" يحتفي بفعاليات القمة العالمية للمطبخ الإيطالي في دبي

مطعم "بيتشه" يحتفي بفعاليات القمة العالمية للمطبخ الإيطالي في دبي

كشف مطعم "بيتشه" عن استعداده لإطلاق باقة واسعة من الأطباق الإيطالية الغنية بالنكهات المميزة في شهر نوفمبر الحالي، احتفاءً باحتضان دبي فعاليات "القمة العالمية للمطبخ الإيطالي" والتي ستتيح الفرصة لعرض أعلى مستويات الجودة في القطاع بدءاً من التصميم والأطباق والخبرات الإيطالية ووصولاً إلى المنتجين وأصحاب المطاعم، وتعدّ هذه القمة الأولى من نوعها خارج إيطاليا في مجال تعزيز ثقافة الغذاء الصحي والمختار بعناية في البلاد.

وإلى جانب شهرته الواسعة بتقديم أفضل المأكولات الكلاسيكية ذات اللمسات المعاصرة، يوفر مطعم "بيتشه" لضيوفه ملاذاً مثالياً لتذوق إبداعات خمسة من أمهر الطهاة الإيطاليين، كما يتيح المطعم الفرصة أمام ضيوفه لقضاء ليلة لا تنسى واختبار تجربة طعام فريدة من نوعها وسط إطلالات ساحرة على الأفق الممتد فوق مياه الخليج العربي.

ويوفّر المطعم بيئةً فريدةً من نوعها ترتقي بتجارب الطعام الإيطالية إلى مستويات جديدة كلياً عبر ما تقدمه فرقة "مارك زيتي فراتيلي" من إبداعات موسيقية فريدة، إذ اشتهرت الفرقة المكونة بكاملها من فنانين إيطاليين بتقديم روائع موسيقى السوينج الراقصة في مطعم "بيتشه" ودبي لعدة مرات، ما مكنها من إنشاء قاعدة جماهيرية واسعة عبر ما تقدمه من عروض ساحرة تلهب أجواء حلبة الرقص في المطعم طوال الفترة المسائية.

ويقدم "بيتشه" خلال عطلة نهاية الأسبوع فرصةً مميزةً للاحتفاء بالمطبخ الإيطالي الأصيل مع الشيف ماركو بوتيجا الشهير في كل من إيطاليا والعالم، والذي سيحضّر قائمة طعام منتقاة من أفضل أطباقه الشهية، ويشار إلى أن بوتيجا يُعدّ من خبراء عالم الطهو من الجيل الثالث مع ما يمتلكه من معرفة واسعة وعميقة بالمطبخ الإيطالي، والتي اكتسبها من خلال تعاونه مع أشهر الطهاة في إيطاليا والعالم. كما سيشارك أمهر طهاة منتجع "أمينتا" الإيطالي الشهير مع مطعم "بيتشه" في إعداد قائمة طعام من الأطباق الإيطالية الكلاسيكية والمشروبات المنعشة، ما سيضفي على المطعم أجواءً مثالية في غاية التميز. وستمنح الأطباق الشهية والإيقاعات الموسيقية الساحرة لفرقة "مارك زيتي" شعوراً مميزاً للضيوف يأخذهم في رحلة إلى الشوارع الإيطالية الساحرة لتناول وجبة من الطعام.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com