أسواق

منتجع "سانت ريجيس السعديات" يطلق "البرانش" الآسيوي

منتجع "سانت ريجيس السعديات" يطلق "ا...

محتوى مدفوع

أطلق منتجع "سانت ريجيس السعديات"، "البرانش" الآسيوي في مطعم "سونتايا"، ذو الإطلالة الخلابة على شاطئ جزيرة السعديات، حيث يقدّم مطعم "سونتايا" أشهى أطباق المطبخ الآسيوي. وتشمل لفائف البط وزلابية الجمبري وسمك "الدوري" الطازج والكاري التايلاندي، بالإضافة إلى تشكيلة غنية من السلطات الآسيوية. ويمكن للزوار الاستمتاع بالـ "برانش" بصحبة العائلة والأصدقاء كل سبت من الساعة الواحدة ظهراً وحتى 4 عصراً. وأشار المطعم إلى أن أسعار "البرانش" تبدأ من 230 درهماً شاملة للمشروبات الغازية للشخص الواحد، إذ يتميز المنتجع بموقعه المميز على شاطئ بحر السعديات الرملي والممتد على طول تسعة كيلومترات، كما يقع على مقربة من المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات والتي

أطلق منتجع "سانت ريجيس السعديات"، "البرانش" الآسيوي في مطعم "سونتايا"، ذو الإطلالة الخلابة على شاطئ جزيرة السعديات، حيث يقدّم مطعم "سونتايا" أشهى أطباق المطبخ الآسيوي. وتشمل لفائف البط وزلابية الجمبري وسمك "الدوري" الطازج والكاري التايلاندي، بالإضافة إلى تشكيلة غنية من السلطات الآسيوية. ويمكن للزوار الاستمتاع بالـ "برانش" بصحبة العائلة والأصدقاء كل سبت من الساعة الواحدة ظهراً وحتى 4 عصراً.

وأشار المطعم إلى أن أسعار "البرانش" تبدأ من 230 درهماً شاملة للمشروبات الغازية للشخص الواحد، إذ يتميز المنتجع بموقعه المميز على شاطئ بحر السعديات الرملي والممتد على طول تسعة كيلومترات، كما يقع على مقربة من المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات والتي تحتضن مختلف أشكال الثقافة والفنون في العاصمة أبوظبي.

وتهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد على 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بسانت ريجيس.

اترك تعليقاً