أسواق

رولز- رويس موتور كارز تخطف الأضواء بأفخم سيارة في العالم بمعرض دبي الدولي

رولز- رويس موتور كارز تخطف الأضواء...

محتوى مدفوع

منذ انطلاقها عام 1925 شكّلت رولز- رويس فانتوم وسيلة النقل المفضلة بالنسبة لأكثر الرجال والنساء نفوذاً في العالم، وكانت حاضرة في أهمّ المناسبات التاريخية وأعظمها. وكلّ سيارة جديدة من عائلة فانتوم تمّ إصدارها منذ ذلك الحين نجحت بالحفاظ على لقبها كـ "أفضل سيارة في العالم"؛ وذلك نتيجةً لسعي رولز- رويس الدؤوب نحو تحقيق المثالية، وبفضل رؤية الشركة التطلّعية، واللمسات الجمالية الدقيقة وفهم العلامة العميق لما يجب أن يكون عليه منتج فاخر رائد عالمياً. ببساطة، منذ ما يناهز العقد من الزمن ورولز- رويس تبرع بإبداعاتها من أجل أن تحدد معيار الفخامة وتستجيب بذلك لمتطلبات عشاق الفخامة الأكثر تميزاً والأصعب إرضاءً. وتعدّ

منذ انطلاقها عام 1925 شكّلت رولز- رويس فانتوم وسيلة النقل المفضلة بالنسبة لأكثر الرجال والنساء نفوذاً في العالم، وكانت حاضرة في أهمّ المناسبات التاريخية وأعظمها.

وكلّ سيارة جديدة من عائلة فانتوم تمّ إصدارها منذ ذلك الحين نجحت بالحفاظ على لقبها كـ "أفضل سيارة في العالم"؛ وذلك نتيجةً لسعي رولز- رويس الدؤوب نحو تحقيق المثالية، وبفضل رؤية الشركة التطلّعية، واللمسات الجمالية الدقيقة وفهم العلامة العميق لما يجب أن يكون عليه منتج فاخر رائد عالمياً. ببساطة، منذ ما يناهز العقد من الزمن ورولز- رويس تبرع بإبداعاتها من أجل أن تحدد معيار الفخامة وتستجيب بذلك لمتطلبات عشاق الفخامة الأكثر تميزاً والأصعب إرضاءً.

وتعدّ سيارة فانتوم الجديدة ترجمة عصرية لجوهر رولز- رويس فانتوم، حيث بفضل هندسة الهيكل المصنوع بالكامل من الألمنيوم المعروفة بـ "بنية الرفاهية"، تتميز السيارة بوزن أخفّ، وصلابة أكبر، ومزيد من الصمت كما أنها أكثر تطوراً على صعيد التكنولوجيا وترتقي بتجربة "التحليق على بساط الريح" إلى مستويات جديدة.

نسخة "روح الخطّ العربي"

تتميّز سيارة رولز- رويس جوست بنسخة "روح الخط العربي" المصممة ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب، بلمساتها التصميمية المُستلهمة من فنّ الخط العربي العريق حيث تبدو الكلمات مسكوبة في قوالب تمنحها شكلها الانسيابي النهائي فتشكل صوراً فنية.

داون بلاك بادج

تطلّ داون بلاك بادج في معرض دبي الدولي للسيارات باللون الأحمر الكرزي، وتبرز كمساحة اجتماعية فخمة تسمح بالاستمتاع بأجمل النزهات المسائية مع سقف مفتوح.

تجسّد هذه السيارة التعبير الأرقى والأقوى للسيارة الفخمة المكشوفة، وقد أُعطيت بعداً حسياً غامضاً جديداً من خلال مجموعة من التعديلات واللمسات الخاصة التي تعكس هوية بلاك بادج وتصميمها. ويأتي هذا الإصدار ليكمل "ثلاثية سيارات بلاك بادج" التي استقطبت جيلاً جديداً من العملاء المبتكرين والمبدعين والمتمردين على التقاليد والقيود.

وعلّق تورستن مولر- أوتفوس الرئيس التنفيذي لرولز- رويس موتور كارز، قائلاً: "يسعدنا أن نعرض السيارة القمّة في الفخامة في المدينة التي تحتضن أطول برج في العالم، وأفخم فندق في العالم، وأضخم مركز تجاري في العالم، والمطار الأكثر ازدحاماً، وبالتأكيد، الوكيل الحصري الأعلى مبيعاً لسيارات رولز- رويس في العالم".

اترك تعليقاً