أسواق

والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدم مشروعًا تعليميًا جديدًا لتمكين الأطفال

والدورف أستوريا رأس الخيمة يقدم مشر...

محتوى مدفوع

أطلق فندق والدورف أستوريا، بالتعاون مع مدرسة وستمنستر في رأس الخيمة مشروعًا تعليميًا جديدًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 13 عامًا متيحًا لهم فرصة العمل في فندق مصنف من فئة 5 نجوم ليوم واحد. وأشار الفندق في بيان إلى أن أفراد فريق العمل الجدد في الفندق سيؤدون وظائفهم اليومية المعتادة لمدة نصف يوم، ويشمل هذا مختلف أعضاء الفريق سواء أكان مساعدًا شخصيًا في الفندق أم طاهياً مساعداً أم موظفًا لمكتب الاستقبال أم نادلاً، وعند وصول الأطفال إلى الفندق سيكون الموظفون، بأزيائهم الرسمية الأنيقة والتي عُلِّقت عليها أسماؤهم، جاهزين لتقديم البرنامج التدريبي الذي يتيح للأطفال تعلم أساسيات العمل في

أطلق فندق والدورف أستوريا، بالتعاون مع مدرسة وستمنستر في رأس الخيمة مشروعًا تعليميًا جديدًا للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 8 إلى 13 عامًا متيحًا لهم فرصة العمل في فندق مصنف من فئة 5 نجوم ليوم واحد.

وأشار الفندق في بيان إلى أن أفراد فريق العمل الجدد في الفندق سيؤدون وظائفهم اليومية المعتادة لمدة نصف يوم، ويشمل هذا مختلف أعضاء الفريق سواء أكان مساعدًا شخصيًا في الفندق أم طاهياً مساعداً أم موظفًا لمكتب الاستقبال أم نادلاً، وعند وصول الأطفال إلى الفندق سيكون الموظفون، بأزيائهم الرسمية الأنيقة والتي عُلِّقت عليها أسماؤهم، جاهزين لتقديم البرنامج التدريبي الذي يتيح للأطفال تعلم أساسيات العمل في الفندق.

 

وتتركز مهمة الموظفين الصغار في مراقبة أعضاء الفريق ذوي الخبرة على مدار اليوم؛ مما يسمح لهم باكتساب خبرات تعليمية مفيدة ويشكل فرصةً ليكونوا جزءًا من قطاع الضيافة الذي يعد واحدًا من أهم المجالات المهنية في العالم.

وإزاء ما سبق قال ألان ستوكر، المدير العام لفندق والدورف أستوريا رأس الخيمة: إن المشروع الذي صُمم خصيصًا لإلهام وتمكين الأجيال الصغيرة، سيتيح فرصةً لهم لتحدي أنفسهم والتخطيط للمهن التي يحلمون بها مستقبلًا.

ومن جهتها قالت بيغونا كامبوي، مديرة قسم الموارد البشرية في والدورف أستوريا رأس الخيمة: إن الفندق يسعى لتأمين البيئة المثالية للأطفال لأخد فكرة عن قطاع الضيافة والمهن المتعددة في الوقت الذي يساعد ذلك في صقل مهاراتهم ومقدرتهم في العمل الجماعي عبر زرع الثقة بين أفراد الفريق الواحد.

ويسعى والدورف أستوريا رأس الخيمة من خلال هذا المشروع لتعريف الأطفال بعالم الضيافة بطريقة محفّزة ومسلية تتيح لهم اكتشاف توسيع آفاقهم حول صناعة السياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

اترك تعليقاً