أسواق

مشاركة مبهرة لمطعم ليوبولدز أوف لندن في مهرجان أبوظبي للمأكولات 

مشاركة مبهرة لمطعم ليوبولدز أوف لند...

محتوى مدفوع

اختتم مطعم "ليوبولدز أوف لندن" مشاركته في مهرجان أبوظبي للمأكولات بنجاح وتميّز، الذي أقيم في ميدان "دو" بجزيرة ياس أبوظبي خلال الفترة بين 9 و11 نوفمبر الجاري، حيث نالت أطباقه إعجاب العديد من زوار المهرجان. وأعدّ فريق عمل مطبخ المطعم البريطاني مجموعةً من الأطباق الانجليزية الشهية، من بينها سندويتشات البرغر "ترافل" الصغيرة واللازانيا وفطيرة الدجاج والفطر ووجبة السمك والبطاطس الشهيرة، كما قدم المطعم أجود أنواع الشاي والقهوة مع كعكة الجزر وحلوى الماكارون. وحظي الزوّار بمجموعة من الهدايا والخصومات من خلال المشاركة في مسابقة السحب. كما قالت ألونا كوشنارينكو مديرة التسويق والاتصالات بالمطعم إن "ليوبولدز أوف لندن" حظي بتجربة مميزة في

اختتم مطعم "ليوبولدز أوف لندن" مشاركته في مهرجان أبوظبي للمأكولات بنجاح وتميّز، الذي أقيم في ميدان "دو" بجزيرة ياس أبوظبي خلال الفترة بين 9 و11 نوفمبر الجاري، حيث نالت أطباقه إعجاب العديد من زوار المهرجان.

وأعدّ فريق عمل مطبخ المطعم البريطاني مجموعةً من الأطباق الانجليزية الشهية، من بينها سندويتشات البرغر "ترافل" الصغيرة واللازانيا وفطيرة الدجاج والفطر ووجبة السمك والبطاطس الشهيرة، كما قدم المطعم أجود أنواع الشاي والقهوة مع كعكة الجزر وحلوى الماكارون.

وحظي الزوّار بمجموعة من الهدايا والخصومات من خلال المشاركة في مسابقة السحب. كما قالت ألونا كوشنارينكو مديرة التسويق والاتصالات بالمطعم إن "ليوبولدز أوف لندن" حظي بتجربة مميزة في المهرجان الاستثنائي، حيث اجتمع مختلف الطهاة من جميع أنحاء العالم لتسليط الضوء على فن الطهو الراقي".

ويقدم مطعم "ليوبولدز أوف لندن" تشكيلةً متنوعةً من أشهى المأكولات وأجود أنواع القهوة والشاي، وتقع أفرع مطعم "ليوبولدز أوف لندن" بأبوظبي في (نايشن غاليريا في الكورنيش، ذا غاليريا في جزيرة الريم، بوتيك مول في جزيرة الريم، المنيرة في شاطئ الراحة، ماكاني مول في الشامخة).

اترك تعليقاً