أسواق

مجموعة جنة توقع عقداً لإدارة أول فندق للسياحة الحلال في سيريلانكا

مجموعة جنة توقع عقداً لإدارة أول فن...

محتوى مدفوع

أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن توقيع عقد لإدارة أول فندق للسياحة الحلال في كولومبو عاصمة سيريلانكا، لتدشين مفهوم جديد للسياحة الحلال بنمط ترفيهي يخدم كافة أفراد العائلة. وقال نعمه عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة خلال مشاركة مجموعة جنة في معرض سوق السفر العالمي 2017 في لندن، إن حضور جنة في السوق السيريلانكي للمرة الأولى يؤكد حرصها على مواصلة النمو في الإمارات وخارجها. وأشار إلى أن مجموعة فنادق ومنتجعات جنة حققت نتائج قوية في النصف الأول من هذا العام، وتعتزم مواصلة النمو والتوسع لمواكبة الطلب الكبير على القطاع الفندقي في الدولة. وأضاف أن هذا العام سيكون مليئاً بالأعمال الجديدة، إضافة

أعلنت مجموعة جنة للفنادق والمنتجعات عن توقيع عقد لإدارة أول فندق للسياحة الحلال في كولومبو عاصمة سيريلانكا، لتدشين مفهوم جديد للسياحة الحلال بنمط ترفيهي يخدم كافة أفراد العائلة.

وقال نعمه عماد درويش الرئيس التنفيذي للمجموعة خلال مشاركة مجموعة جنة في معرض سوق السفر العالمي 2017 في لندن، إن حضور جنة في السوق السيريلانكي للمرة الأولى يؤكد حرصها على مواصلة النمو في الإمارات وخارجها.

وأشار إلى أن مجموعة فنادق ومنتجعات جنة حققت نتائج قوية في النصف الأول من هذا العام، وتعتزم مواصلة النمو والتوسع لمواكبة الطلب الكبير على القطاع الفندقي في الدولة.

وأضاف أن هذا العام سيكون مليئاً بالأعمال الجديدة، إضافة إلى المشروعات التي بدأت المجموعة بإنشائها مثل فندق "جنة كريك دبي" المطل على "خور دبي" الساحر.

وأوضح أن هذا المشروع العملاق يأتي في إطار حرص مجموعة جنة للتوسع في دبي ومختلف مدن الإمارات لمواكبة النمو السياحي الكبير الذي تشهده الدولة.

وذكر أن فندق "جنة كريك دبي "المقرر افتتاحه في عام 2018 سيشكل إضافة نوعية للسياحة الفاخرة في دبي وهو من فئة الخمس نجوم وسيتم تشييده وفقاً لأعلى المعايير الفندقية في العالم.

وقال درويش إن منتجع وفلل "جنة رأس الخيمة" وقّع مؤخراً شراكة حصرية مع شركة "كاي إنفست" للاستثمار في رأس الخيمة التي ستتولى تدبير خطط توسعة ممتلكات المنتجع.

وقال إنه سيتم إعادة افتتاح هذا المنتجع الفاخر لتصبح فلل "ممتلكات المارينا الفاخرة" الفندقية التي تضم 24 فيلا مفروشة بالكامل بتصاميم استثنائية.

ويعد هذا المنتجع الأول والفريد من نوعه في المنطقة، إذ يقدم تجربة استثنائية للضيوف والنزلاء، حيث يتميز بتصميمه الكلاسيكي الأنيق بلمسة معاصرة، ويوفر مطبخاً مجهزاً بالكامل، بالإضافة إلى شرفات ذات إطلالة ساحرة وحوض سباحة خاص مثالي لراحة النزلاء.

وأردف نعمة عماد درويش "لقد نجحت المجموعة في مطلع فبراير 2017 في افتتاح منتجع وفلل (ميناء العرب) في رأس الخيمة، ونتطلع إلى افتتاح مشاريع فندقية جديدة هذا العام في عدد من مدن دولة الإمارات".

وأشار إلى أن فريق عمل المجموعة يتطلع إلى المرحلة المقبلة والتي ستميز علامة جنة التجارية، إذ ستشهد المجموعة توسعاً كبيراً في الأعوام القادمة نظراً لنمو سوق السياحة والسفر ولنجاحها في جذب أعداد كبيرة من الضيوف والنزلاء من جميع أنحاء العالم.

اترك تعليقاً