أسواق

مطعم "أوليا" في منتجع سانت ريجيس السعديات يقدم "برانش" كل جمعة

مطعم "أوليا" في منتجع سانت ريجيس ال...

أعلن مطعم "أوليا" في منتجع سانت ريجيس السعديات، عن تقديم "البرانش العائلي" كل يوم جمعة، حيث يقدم المطعم أشهى أطباق المشاوي والمقبلات الخاصة منها الشواء المنغولي وأفران تاندوري و"البنتولو" الإيطالي في جلسات ذات إطلالة خلابة على الشاطئ في مطعم "أوليا" المتميز. ويقام "البرانش العائلي" كل يوم جمعة ابتداءً من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً، وذلك ابتداءً من 315 درهم للشخص الواحد، وتخضع جميع الأسعار لرسوم 10% خدمة، ورسوم 6% سياحة، ورسوم 4% بلدية. وتهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد على 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول

أعلن مطعم "أوليا" في منتجع سانت ريجيس السعديات، عن تقديم "البرانش العائلي" كل يوم جمعة، حيث يقدم المطعم أشهى أطباق المشاوي والمقبلات الخاصة منها الشواء المنغولي وأفران تاندوري و"البنتولو" الإيطالي في جلسات ذات إطلالة خلابة على الشاطئ في مطعم "أوليا" المتميز.

ويقام "البرانش العائلي" كل يوم جمعة ابتداءً من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً، وذلك ابتداءً من 315 درهم للشخص الواحد، وتخضع جميع الأسعار لرسوم 10% خدمة، ورسوم 6% سياحة، ورسوم 4% بلدية.

وتهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد على 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم.

فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانت ريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوب آستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة "النادل الشخصي" المتميزة الخاصة بسانت ريجيس.

ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرة السعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة "سانت ريجيس" الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا مايا وآسيا، إذ أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالالمبور وليجيانغ ونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي.

وفي أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط سوف تواصل علامة سانت ريجيس التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات.

اترك تعليقاً