أسواق

انطلاق معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة 2017 غدًا

انطلاق معرض دبي للقوارب واليخوت الم...

تنطلق، غداً الخميس، فعاليات النسخة السنوية الثامنة لمعرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة 2017، في نادي خور دبي للجولف واليخوت، إذ من المقرّر إقامة المعرض اعتباراً من تاريخ 9 نوفمبر وحتى 11 نوفمبر 2017. ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور مجاناً من الساعة 4 عصراً وحتى 9 مساءً في اليوم الأول، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى 9 مساءً يومي الجمعة والسبت في 10 و11 نوفمبر2017.   ويمثّل المعرض منصةً لعشاق القوارب والمشترين وبائعي القوارب من كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يجتمعون في مكان واحد للتعرف على أهم ما تعرضه كبرى شركات القوارب العالمية، ويضم المعرض هذا العام مجموعةً متنوعةً من

تنطلق، غداً الخميس، فعاليات النسخة السنوية الثامنة لمعرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة 2017، في نادي خور دبي للجولف واليخوت، إذ من المقرّر إقامة المعرض اعتباراً من تاريخ 9 نوفمبر وحتى 11 نوفمبر 2017.

ويفتح المعرض أبوابه لاستقبال الجمهور مجاناً من الساعة 4 عصراً وحتى 9 مساءً في اليوم الأول، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى 9 مساءً يومي الجمعة والسبت في 10 و11 نوفمبر2017.

 

ويمثّل المعرض منصةً لعشاق القوارب والمشترين وبائعي القوارب من كافة أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، حيث يجتمعون في مكان واحد للتعرف على أهم ما تعرضه كبرى شركات القوارب العالمية، ويضم المعرض هذا العام مجموعةً متنوعةً من خيارات القوارب التي يصل سعر بعضها حتى 6 ملايين درهم إماراتي، ويشارك في المعرض قوارب ويخوت "آي آر تي مارين" و"بوش آند نوبل"، ويخوت "برينسيس" ويخوت "إس إف"، والمصنّع العالمي والرائد في صناعة القوارب "جلف كرفت"، إلى جانب أهم تجار التجزئة ومنظمي الرحلات البحرية مثل "ووري فري بوت" و"إكسالتو" و"إلكوم" و"مارين كونسيبت" وغيرها.

وحول انطلاقة المعرض قال عبدالله علي النون، مدير إدارة نادي خور دبي للجولف واليخوت إن الإمارات تحتضن ما يقارب 5 آلاف مرسى لليخوت، كما تسهم المشاريع الجديدة مثل "دبي هاربور" وقناة دبي المائية ومارينا ميناء راشد، في زيادة توفر مراسي اليخوت في المنطقة، ومع زيادة فرص الحصول على مراسي اليخوت بأسعار معقولة، جنباً إلى جنب مع التوجه المتزايد لشراء القوارب، حيث يوفر معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة 2017 فرصةً فريدةً من نوعها للراغبين بشراء القوارب أو اليخوت لإيجاد ما يلائم ميزانياتهم واحتياجاتهم المختلفة".

وقال راجيش سيثي، الرئيس التنفيذي لـ"نور للتكافل" الجهة الراعية للمعرض: "يُسعدنا رعاية معرض دبي للقوارب واليخوت المستعملة للعام الثاني على التوالي، ولطالما شكّلت مدينة دبي وجهةً مثاليةً لعشاق اليخوت والحياة البحرية من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي، وفي ظل الطلب المتنامي من أصحاب القوارب واليخوت على الدعم والتسهيلات والخطط الائتمانية فيما يخص جميع الجوانب المتعلقة بملكية القوارب".

ومن المقرر أن تشكّل دورة العام الحالي من المعرض النسخة الأكبر والأكثر تميزاً، حيث يتخلل المعرض العديد من الفعاليات والفقرات الترفيهية للعائلات، ويحتضن المعرض للمرة الأولى مهرجان لوبستر فيست للحياة والمأكولات البحرية، الذي يتضمن فقرات موسيقيةً وترفيهيةً مائيةً مع تناول أصناف المأكولات البحرية بتكلفة 45 درهماً إماراتياً.

ويخصص المعرض منطقةً للأطفال على مروج الجزيرة الخضراء مع العديد من الأنشطة المخصصة لهم، وسيقام خلال أيام المعرض العديد من النشاطات والسباقات المائية في خور دبي مثل سباق قوارب التنين الذي ينطلق يوم الجمعة 10 نوفمبر 2017 عند الساعة 9 صباحاً.

اترك تعليقاً