أسواق

فنادق روز إنترناشيونال تتوسّع في دبي

فنادق روز إنترناشيونال تتوسّع في دب...

أعلنت إدارة فنادق روز إنترناشيونال، عن افتتاح فندق روز بارك، ذي التصنيف 4 نجوم، وبذلك تكون أحدث إضافة إلى المحفظة المتنامية التي تديرها المجموعة. وصرّح تميم رازق، مدير المبيعات والتسويق في روز للفنادق والشقق الفندقية، بأن الإدارة متحمسة لجلب فندق روز بارك - إلى مشهد السياحة والسفر في دبي، رغبة في تحقيق أعلى وسائل الرفاهية والراحة لنزلاء الفندق والسياح الزائرين بخدمات الضيافة الاستثنائية ومنحهم الشعور الأمثل معنا خلال فترة إقامتهم.   وعن الأسواق المستهدفة، أشارت إدارة المجموعة إلى أنها السياح من دول مجلس التعاون الخليجي، آسيا، أوروبا. بالإضافة إلى التخطيط لاستهداف الأسواق الناشئة بقوّة مثل أوروبا الشرقية، الشرق الأقصى وأمريكا

أعلنت إدارة فنادق روز إنترناشيونال، عن افتتاح فندق روز بارك، ذي التصنيف 4 نجوم، وبذلك تكون أحدث إضافة إلى المحفظة المتنامية التي تديرها المجموعة.

وصرّح تميم رازق، مدير المبيعات والتسويق في روز للفنادق والشقق الفندقية، بأن الإدارة متحمسة لجلب فندق روز بارك - إلى مشهد السياحة والسفر في دبي، رغبة في تحقيق أعلى وسائل الرفاهية والراحة لنزلاء الفندق والسياح الزائرين بخدمات الضيافة الاستثنائية ومنحهم الشعور الأمثل معنا خلال فترة إقامتهم.

 

وعن الأسواق المستهدفة، أشارت إدارة المجموعة إلى أنها السياح من دول مجلس التعاون الخليجي، آسيا، أوروبا. بالإضافة إلى التخطيط لاستهداف الأسواق الناشئة بقوّة مثل أوروبا الشرقية، الشرق الأقصى وأمريكا اللاتينية الذين يزورون دولة الإمارات العربية المتحدة للعمل والسياحة.

ويلبي الفندق جميع احتياجات النزلاء بكافة أذواقهم، ويشمل غرفاً فاخرةً ومرافقَ ممتازةً، وجميع احتياجات رجال الأعمال، فضلاً عن توفير بيئة المثالية والراحة ويضم الفندق ذو التصنيف 4 نجوم 168 غرفةً معاصرةً مع إمكانية اختيار غرف ديلوكس، بما في ذلك 24 جناحاً، جميعها مزوّدة بخدمة إنترنت عالية السرعة وشاشات LED قياس49 بوصة.

وتتضمّن خيارات الطعام مطعم "بومباي اوربان كافيه" بأجوائه الفخمة لتناول الطعام الشهي، وهناك أيضا صالة رجال الأعمال للمديرين التنفيذيين لتلبية احتياجاتهم.

ويتضمن الفندق غرفة اجتماعات مجهّزة بالكامل بسعة تصل إلى 20-25 ضيفاً مع إمكانية استيعاب عدد اكبر لاستضافة جميع اجتماعات الأعمال بسهولة. ويمكن للضيوف الاستفادة من الوصول إلى المرافق الترفيهية في الفندق، من خلال الاسترخاء في حمّام السباحة على السطح مع تناول العصائر الطازجة وسط مشهد بانورامي مطل على أفق دبي.

بفضل موقعه المركزي في منطقة البرشاء، على بعد دقيقة عن محطة مترو شرف دي جي، المقابل لشارع الشيخ زايد، سيتاح للضيوف ملاذ دافئ ومريح للإقامة، ومع امتزاج أجوائه الهادئة بعناصر تصميم مثيرة للاهتمام، سيستمتع النزلاء بأجواء فريدة من نوعها.

وتواصل إدارة فنادق روز إنترناشيونال تعزيز محفظتها مع التركيز على اكتساب العقارات وإدارتها. ومنذ عام 2006، كانت المجموعة في طليعة تطوير العقارات التجارية الفاخرة عبر مواقع رئيسية في دولة الامارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

اترك تعليقاً