أسواق

عراقة الماضي وأصالة الحاضر .. مطعم زيتون شواء في الهواء

عراقة الماضي وأصالة الحاضر .. مطعم...

على مقربة من أجمل بقاع الأرض وعلى نحو أمتار قليلة من برج خليفة حيث الأبراج التي تعانق السحب، وعلى ضفاف الخليج العربي يتربّع مطعم زيتون في فندق كراون بلازا دبي فيستفال سيتي، ليعلن من جديد وعلى وقع الهدوء وأنغام الطرب الأصيل والجو الساحر، تقديم الأطباق المميزة لعشاق الروائح الزكية؛ رائحة الشواء في الهواء الطلق. على الطريقة العربية الأصيلة يأخذك مطعم زيتون رحلة يجتمع فيها اللحم والفحم برفقة أنغام الطرب العربي الأصيل مع نسائم البحر التي تداعب الدخان المشبع برائحة اللحم المطهو على الطريقة العربية. في دبي، وتحديداً في فيستفال سيتي تقودك رائحة الشواء المميزة إلى مطعم زيتون في فندق كراون

على مقربة من أجمل بقاع الأرض وعلى نحو أمتار قليلة من برج خليفة حيث الأبراج التي تعانق السحب، وعلى ضفاف الخليج العربي يتربّع مطعم زيتون في فندق كراون بلازا دبي فيستفال سيتي، ليعلن من جديد وعلى وقع الهدوء وأنغام الطرب الأصيل والجو الساحر، تقديم الأطباق المميزة لعشاق الروائح الزكية؛ رائحة الشواء في الهواء الطلق.

على الطريقة العربية الأصيلة يأخذك مطعم زيتون رحلة يجتمع فيها اللحم والفحم برفقة أنغام الطرب العربي الأصيل مع نسائم البحر التي تداعب الدخان المشبع برائحة اللحم المطهو على الطريقة العربية.

في دبي، وتحديداً في فيستفال سيتي تقودك رائحة الشواء المميزة إلى مطعم زيتون في فندق كراون بلازا؛ لتجد هناك كل ما يمكن أن يخلق أجواءً من الاسترخاء والراحة وأخذ قسط من الأصالة ينسيك ضغوط الحداثة والسرعة والعمل، فتجد تلك الأطباق من المقبلات الباردة والساخنة والحلويات وأطباق الشواء المباشر، وكأن لكل واحد منها حكاية يريد أن يحكيها لك عن براعة التحضير وأناقة التقديم ولمسات الذوق الرفيع فيها.

 
اترك تعليقاً