أسواق

فيرمونت كوازار إسطنبول يُتوَّج بلقب "أفضل فندق مدينة في أوروبا"

فيرمونت كوازار إسطنبول يُتوَّج بلقب...

فاز فندق فيرمونت كوازار إسطنبول بلقبي "أفضل فندق مدينة في تركيا" و"أفضل فندق مدينة في أوروبا"؛ محققًا بذلك معايير التصنيف لفئة الفنادق ذات الخمس نجوم العالمية ضمن جوائز الفنادق العالميّة. وتعتبر جوائز الفنادق العالمية مسابقةً تحتفي بأرقى وأفخم الفنادق وشركات الضيافة من مختلف أنحاء العالم، وأُقيم حفل توزيع الجوائز في وقت سابق من هذا الأسبوع وشهد حضور مجموعة من كبار الشخصيات من قطاع الضيافة والفنادق في العالم. ويتميّز فيرمونت كوازار إسطنبول، المتوَّج بلقب "أفضل فندق مدينة في أوروبا"، بموقعه المميّز في قلب إسطنبول الذي يجعل منه قبلة الرحّالة والسياح من مختلف أنحاء العالم، ويجمع بين تألق المدينة بقسمها الحديث، والتراث

فاز فندق فيرمونت كوازار إسطنبول بلقبي "أفضل فندق مدينة في تركيا" و"أفضل فندق مدينة في أوروبا"؛ محققًا بذلك معايير التصنيف لفئة الفنادق ذات الخمس نجوم العالمية ضمن جوائز الفنادق العالميّة.

وتعتبر جوائز الفنادق العالمية مسابقةً تحتفي بأرقى وأفخم الفنادق وشركات الضيافة من مختلف أنحاء العالم، وأُقيم حفل توزيع الجوائز في وقت سابق من هذا الأسبوع وشهد حضور مجموعة من كبار الشخصيات من قطاع الضيافة والفنادق في العالم.

ويتميّز فيرمونت كوازار إسطنبول، المتوَّج بلقب "أفضل فندق مدينة في أوروبا"، بموقعه المميّز في قلب إسطنبول الذي يجعل منه قبلة الرحّالة والسياح من مختلف أنحاء العالم، ويجمع بين تألق المدينة بقسمها الحديث، والتراث العريق لموقعه الفريد.

وكان الفندق قد استقطب ما يزيد عن 5000 ضيف من دول مجلس التعاون منذ افتتاحه مطلعَ العام الحالي، اجتذبتهم التجربة الثقافية التي يوفّرها الفندق إلى جانب العروض المصممة خصيصًا للزوار القادمين من الشرق الأوسط ومن ضمنها أسعار خاصة بشهر رمضان الكريم وعروض مخصصة للعائلات.

ويُشكّل فندق فيرمونت كوازار علامةً فارقةً جديدةً تُضاف إلى مساحة منطقة ميجيديكوي النابضة بالنشاط والحركة، وإلى تلك اللوحة الرائعة التي تتلاقى فيها أصالة الأسواق والشوارع التقليدية بألوانها المشرقة وعطورها الفوّاحة مع حداثة مراكز التسوّق الضخمة والمباني العصرية البرّاقة. ورُسم تصميم الفندق العمراني ليمزج ما بين الثقافة العريقة التي تطبع وجه إسطنبول والعمران الصناعي المنتشر فيها.

ويضمّ الفندق 209 غرف وأجنحة فندقية، ومجموعةً متنوعةً من خيارات الضيافة والمأكولات، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من الأعمال الفنية المعروضة في ردهاته وغرفه، فيما يوفر نادي ويلو ستريم الصحي لضيوفه ملاذًا هادئًا بعيداً عن صخب المدينة وضوضائها، ليقدّم لضيوفه مزيجًا آسرًا يزاوج ما بين رقيّ مدينة إسطنبول العصرية وعبق التاريخ المتأصّل فيها، ليروي حكاية تاريخ عريق يمتدّ على مدى عصور من الزمن.

وشهدت جوائز الفنادق العالمية مشاركة المئات من الفنادق من مختلف أنحاء أوروبا، وتولّت لجنة التحكيم التي تضم أكثر من 50 خبيرًا عالميًا في مجال السفر والضيافة، وترأسها اللورد فيكونت جون ثورسو، مهمةَ التدقيق في جميع المشاركات.

اترك تعليقاً