أسواق

فنادق ريكسوس تحصد جوائز السفر العالمية 2017

فنادق ريكسوس تحصد جوائز السفر العال...

حازت مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس على جائزتين مرموقتين من جوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط 2017 خلال حفل كبير أقيم في دبي مؤخراً. وحصد منتجع "ريكسوس باب البحر" في رأس الخيمة على جائزة أفضل منتجع ذي نظام الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط لعام 2017، وحاز فندق "ريكسوس النخلة دبي" على جائزة أفضل منتجع "لايف ستايل" في الشرق الأوسط للسنة الخامسة على التوالي. وقال علي أوزباي مدير التسويق والاتصالات لمنتجعات وفنادق ريكسوس، إن الفوز بالجائزة المرموقة والحصول على الاعتراف العالمي، يضع المجموعة في مكانة مرموقة؛ إذ تحتفي جوائز السفر العالمية بالتميز في جميع قطاعات صناعة السياحة. وذكر أن هذه الجوائز تكافئ

حازت مجموعة فنادق ومنتجعات ريكسوس على جائزتين مرموقتين من جوائز السفر العالمية في الشرق الأوسط 2017 خلال حفل كبير أقيم في دبي مؤخراً.

وحصد منتجع "ريكسوس باب البحر" في رأس الخيمة على جائزة أفضل منتجع ذي نظام الخدمة الشاملة في الشرق الأوسط لعام 2017، وحاز فندق "ريكسوس النخلة دبي" على جائزة أفضل منتجع "لايف ستايل" في الشرق الأوسط للسنة الخامسة على التوالي.

وقال علي أوزباي مدير التسويق والاتصالات لمنتجعات وفنادق ريكسوس، إن الفوز بالجائزة المرموقة والحصول على الاعتراف العالمي، يضع المجموعة في مكانة مرموقة؛ إذ تحتفي جوائز السفر العالمية بالتميز في جميع قطاعات صناعة السياحة.

وذكر أن هذه الجوائز تكافئ الجهود التي يبذلها فريق عمل فنادق ريكسوس لتقديم أفضل وأرقى خدمات الضيافة العالمية.

تعد مجموعة "فنادق ومنتجعات ريكسوس"، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، وذلك بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تُضاهى وسط محيط فاخر، ويبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى 12000 موظف، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق "ريكسوس" منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز، لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة. وتوفر جميع فنادق "ريكسوس" مجموعة من المطاعم والحانات المميزة، وجدولاً من النشاطات الممتعة، وأيضاً مجموعة متنوعة من الغرف والأجنحة الفاخرة.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل والمطابخ الفاخرة، فقد حازت "فنادق ريكسوس" على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل "جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة"، و "كونديه ناست"، و "أعظم فنادق العالم"، و "تريب أدفايزر".

اترك تعليقاً