أسواق

فندق "ريكسوس النخلة دبي" يعلن عن وجبة البرانش التركي

فندق "ريكسوس النخلة دبي" يعلن عن وج...

أعلن فندق "ريكسوس النخلة دبي"، عن مميزات وجبة غداء "البرانش" في المطعم التركي "الأتوركا" الفاخر الذي يقدم العديد من الأطباق التقليدية والحلويات التي تشتهر بها تركيا. وفي هذا الإطار، قال الشيف نوريتين جيليك الشيف التنفيذي للمطعم: "يسرنا استقبال ضيوف ونزلاء الفندق لتجربة المأكولات التركية التقليدية، والتي منها كباب الدونر والدولما وكابورغا دولماسي وبوريك، بالإضافة إلى البقلاوة التركية والبوظة التركية المحضرة من قبل أمهر الطهاة". وأشار الفندق إلى أن الضيوف سيستمتعون بوجبة غداء "البرانش التركي" كل سبت من الساعة الـ 1 بعد الظهر وحتى الـ 4 مساءً، في مطعم "الأتوركا" الذي يشمل طاولات داخلية وخارجية مطلة على حديقة الفندق الشاسعة، وتبدأ

أعلن فندق "ريكسوس النخلة دبي"، عن مميزات وجبة غداء "البرانش" في المطعم التركي "الأتوركا" الفاخر الذي يقدم العديد من الأطباق التقليدية والحلويات التي تشتهر بها تركيا.

وفي هذا الإطار، قال الشيف نوريتين جيليك الشيف التنفيذي للمطعم: "يسرنا استقبال ضيوف ونزلاء الفندق لتجربة المأكولات التركية التقليدية، والتي منها كباب الدونر والدولما وكابورغا دولماسي وبوريك، بالإضافة إلى البقلاوة التركية والبوظة التركية المحضرة من قبل أمهر الطهاة".

وأشار الفندق إلى أن الضيوف سيستمتعون بوجبة غداء "البرانش التركي" كل سبت من الساعة الـ 1 بعد الظهر وحتى الـ 4 مساءً، في مطعم "الأتوركا" الذي يشمل طاولات داخلية وخارجية مطلة على حديقة الفندق الشاسعة، وتبدأ الأسعار بـ 199 درهماً على الشخص فقط.

ويقع في منطقة لا مثيل لها على الهلال الشرقي لنخلة جميرا الشهيرة، ويضم 230 غرفة وجناحاً تطل على الخليج العربي وأفق دبي، ويوجد به أحد عشر مطعماً وباراً، بما في ذلك نادي آيدن بيتش كلوب ذوي الشهرة العالمية، بالإضافة إلى النادي أنجانا الصحي الذي يوفر ملاذاً للهدوء والاسترخاء.

ويتميز الفندق بالفرش الحديث والضيافة الرائعة، وبات مقصداً للعائلات والأزواج والمجموعات على حد سواء، كما يقدم برنامجاً شاملاً من الأنشطة اليومية للضيوف، وكذلك مجموعة فريدة من الأماكن المخصصة للاجتماعات والمناسبات.

ويقع المنتجع على بعد 45 دقيقة من مطار دبي الدولي ويمكن الوصول إليه عبر الطريق العادي وعبر القوارب وطائرات الهليكوبتر في رصيف خاص ومهبط للطائرات في المنتجع.

وتعد مجموعة "فنادق ومنتجعات ريكسوس"، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم، وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التي لا تضاهى وسط محيط فاخر.

ويبلغ عدد موظفي فنادق ريكسوس العالمية، حوالى 12000 موظف، مكرسين أنفسهم من أجل تقديم ضيافة من تجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة.

وتضم كافة فنادق "ريكسوس" منتجع سبا ومركزاً للياقة الصحية مع حمام تركي تقليدي مميز، لتتيح بذلك أرقى خدمات السبا العلاجية وسط أجواء مفعمة بالراحة.

اترك تعليقاً