أسواق

منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق "البرانش" الآسيوي

منتجع سانت ريجيس السعديات يطلق "الب...

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات عن إطلاق "البرانش" الآسيوي في مطعم "سونتايا"، ذي الإطلالة الخلابّة على شاطئ جزيرة السعديات. ويقدّم مطعم "سونتايا" أشهى أطباق المطبخ الآسيوي وتحديداً من جنوب شرق آسيا، حيث تشمل لفائف البط وزلابية الجمبري وسمك "الدوري" الطازج والكاري التايلاندي، بالإضافة إلى تشكيلة غنية من السلطات الآسيوية، ويمكن للزوار الاستمتاع بالـ"برانش" بصحبة العائلة والأصدقاء كل سبت من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 عصراً. ويتميّز المنتجع بموقعه المميز على شاطئ بحر السعديات الرملي والممتد على طول تسعة كيلومترات، كما يقع على مقربةٍ من المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات والتي تحتضن مختلف أشكال الثقافة والفنون في العاصمة أبوظبي. وأعلن فندق

أعلن منتجع سانت ريجيس السعديات عن إطلاق "البرانش" الآسيوي في مطعم "سونتايا"، ذي الإطلالة الخلابّة على شاطئ جزيرة السعديات.

ويقدّم مطعم "سونتايا" أشهى أطباق المطبخ الآسيوي وتحديداً من جنوب شرق آسيا، حيث تشمل لفائف البط وزلابية الجمبري وسمك "الدوري" الطازج والكاري التايلاندي، بالإضافة إلى تشكيلة غنية من السلطات الآسيوية، ويمكن للزوار الاستمتاع بالـ"برانش" بصحبة العائلة والأصدقاء كل سبت من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 4 عصراً.

ويتميّز المنتجع بموقعه المميز على شاطئ بحر السعديات الرملي والممتد على طول تسعة كيلومترات، كما يقع على مقربةٍ من المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات والتي تحتضن مختلف أشكال الثقافة والفنون في العاصمة أبوظبي.

وأعلن فندق سانت ريجيس السعديات أن أسعار "البرانش" تبدأ من 230 درهماً شاملةً للمشروبات الغازية للشخص الواحد، داعيًا الضيوف للاستجمام عند أحواض السباحة الخارجية، والاستمتاع بأشعة الشمس على شاطئ البحر مجاناً لدى الانتهاء من الـ "برانش".

اترك تعليقاً