أسواق

نيرفانا للسفر والسياحة تحصد 5 جوائز مرموقة خلال 2017

نيرفانا للسفر والسياحة تحصد 5 جوائز...

حصدت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، خمس جوائز مرموقة من جوائز السفر العالمية 2017 في حفل كبير أقيم بدبي مساء الأحد في فندق أرماني دبي، كما نالت جائزة أفضل شركة رائدة لتنظيم الرحلات في الشرق الأوسط، وجائزة وكالة سفر الأعمال الرائدة في الإمارات العربية المتحدة. وحصلت الشركة أيضًا على جائزة أفضل شركة رائدة لإدارة الوجهات في الإمارات العربية المتحدة، وجائزة أفضل شركة رائدة لتنظيم الرحلات في الإمارات. كما حصدت خلال الحفل الذي حضره كبار مسؤولي السفر والسياحة على مستوى الإمارات والمنطقة الخليجية والعربية وجائزة وكالة سفر الأعمال الرائدة في أبوظبي. ومن جانبه عبّر عمر العلي المدير التنفيذي للاتصالات بالشركة عن سعادته

حصدت شركة نيرفانا للسفر والسياحة، خمس جوائز مرموقة من جوائز السفر العالمية 2017 في حفل كبير أقيم بدبي مساء الأحد في فندق أرماني دبي، كما نالت جائزة أفضل شركة رائدة لتنظيم الرحلات في الشرق الأوسط، وجائزة وكالة سفر الأعمال الرائدة في الإمارات العربية المتحدة.

وحصلت الشركة أيضًا على جائزة أفضل شركة رائدة لإدارة الوجهات في الإمارات العربية المتحدة، وجائزة أفضل شركة رائدة لتنظيم الرحلات في الإمارات. كما حصدت خلال الحفل الذي حضره كبار مسؤولي السفر والسياحة على مستوى الإمارات والمنطقة الخليجية والعربية وجائزة وكالة سفر الأعمال الرائدة في أبوظبي.

ومن جانبه عبّر عمر العلي المدير التنفيذي للاتصالات بالشركة عن سعادته بتحقيق الإنجاز، بقوله: "إن هذه الجوائز تضيف لنا رصيداً كبيراً من التميّز، وتُلقي علينا مسؤولية مضاعفة الجهود؛ لمواصلة تقديم أفضل الخدمات للعملاء في الإمارات والمنطقة الخليجية والشرق الأوسط".

وأشار إلى أن الشركة تعمل حالياً من خلال قسم مختص تم إنشاؤه على إبداع أفكار ومفاهيم جديدة في مجال السياحة والسفر والعطلات ليكون بصمةً جديدةً في هذا القطاع الحيوي، مشيدًا في الوقت نفسه بفريق العمل في نيرفانا ودورهم الحيوي في الوصول إلى هذا الإنجاز الذي حققته الشركة لتتبوأ مركز الريادة في الخدمات السياحية على مستوى الإمارات والمنطقة.

وستتابع الشركة حصاد الجوائز المحلية والأقليمية من خلال الحفاظ على معايير الجودة العالية التي تطبّقها، وسيكون هدفنا التالي هو حصد المزيد من الجوائز العالمية في قطاع السفر والسياحة.

اترك تعليقاً