أسواق

عيادة "كايا" للبشرة الجديدة.. العلم والجمال يلتقيان في تجربة جديدة للعناية بالبشرة

عيادة "كايا" للبشرة الجديدة.. العلم...

محتوى مدفوع

أعلنت عيادة "كايا" للبشرة، أكبر سلسلة عالمية من عيادات البشرة في منطقة الشرق الأوسط، عن افتتاح عيادة كايا الجديدة كلياً في منطقة "البرشاء هايتس" في دبي، وذلك في 24 أكتوبر 2017 والتي تعد التجربة الفريدة الثانية من نوعها لعيادة كايا للبشرة الجديدة كلياً. ومن خلال موقعها المتميز، تسعى كايا إلى تلبية متطلبات سكان منطقة البرشاء، و"برشاء هايتس"، والسهول، والينابيع، والبحيرات، والمروج، ومجمع "الإمارات ليفنج" وحتى المرابع العربية التي تبعد عنها مسافة 10 دقائق بالسيارة فقط. وفي هذا الصدد، قال ديباشيش نيوجي الرئيس التنفيذي لـ "عيادة كايا للبشرة" إن العيادة تسعى لتكون أقرب إلى العملاء، من خلال التوسّع في المناطق الرئيسية

أعلنت عيادة "كايا" للبشرة، أكبر سلسلة عالمية من عيادات البشرة في منطقة الشرق الأوسط، عن افتتاح عيادة كايا الجديدة كلياً في منطقة "البرشاء هايتس" في دبي، وذلك في 24 أكتوبر 2017 والتي تعد التجربة الفريدة الثانية من نوعها لعيادة كايا للبشرة الجديدة كلياً.

ومن خلال موقعها المتميز، تسعى كايا إلى تلبية متطلبات سكان منطقة البرشاء، و"برشاء هايتس"، والسهول، والينابيع، والبحيرات، والمروج، ومجمع "الإمارات ليفنج" وحتى المرابع العربية التي تبعد عنها مسافة 10 دقائق بالسيارة فقط.

وفي هذا الصدد، قال ديباشيش نيوجي الرئيس التنفيذي لـ "عيادة كايا للبشرة" إن العيادة تسعى لتكون أقرب إلى العملاء، من خلال التوسّع في المناطق الرئيسية الذي لا يعني تحقيق الانتشار الجغرافي فحسب، إنما دليل واضح على النجاح في المسيرة لمزيد من التميز.

وأشار إلى أن الخبرة العريقة والمعارف الواسعة التي اكتسبتها العيادة على مدى 15 عاماً، قامت عيادة كايا للبشرة بتصميم تجربة مميزة تمزج بين العلم والجمال بأسلوب جديد كلياً.

وأضاف أن المبدأ الذي تستند إليه عيادة كايا للبشرة الجديدة كلياً، ناتج عن فكرة أن ما يرغب به العملاء يتعدّى الأجواء التي توفرها المنتجعات الصحية والمراكز الفاخرة، إذ يبحثون عن تجربة تتمحور حول احتياجاتهم ورغباتهم، وتمزج بين العلم والجمال لتمنحهم شعوراً مميزاً بأن كل التفاصيل الصغيرة مصممة خصيصاً لإرضائهم وتعزيز سحر إطلالتهم.

وتابع نيوجي: "لم تعد دبي المدينة التي عرفناها قبل 10 أعوام. فقد تطوّرت تجارب العملاء وتوقعاتهم بشكل ملحوظ لترسي معايير جديدة. ومع إطلاق عيادتنا الجديدة في (برجمان) مطلع هذا العام والآن في (البرشاء هايتس)، فإننا نكشف عن مفهوم جديد لعيادة البشرة وهوية جديدة نابضة بالحياة لعلامة "كايا" التجارية التي ستواصل موقعها الطبيعي في ريادة القطاع".

و"عيادة كايا للبشرة" هي سلسلة عالمية لعيادات العناية بالبشرة متخصصة في توفير علاجات متقدمة للبشرة للرجال والنساء على حدّ سواء، وتسعى إلى جعل كل مرحلة من مراحل الحياة أجمل من خلال حلول لاستعادة حيوية البشرة والحفاظ عليها وتعزيزها، بدءاً من حبّ الشباب في المراهقة مروراً بعلامات التمدّد خلال الحمل وصولاً إلى مشاكل البشرة المتقدمة في السنّ.

وتضم "كايا" 23 عيادة للبشرة، وأكبر جمعٍ لأطباء الجلدية في المنطقة، الذين يقدمون خبرتهم المتخصصة في العناية بالبشرة للعملاء من كل الفئات العمرية والعرقية.

اترك تعليقاً