أسواق

النكهة الباريسيّة تعود إلى "دبي مول" مع إعادة افتتاح مخبز ومطعم "پول"

النكهة الباريسيّة تعود إلى "دبي مول...

محتوى مدفوع

أعلنت علامة مخابز ومطاعم "پول" الشهيرة عن إعادة افتتاح فرعها في دبي مول، والذي يعدّ الفرع الأكبر في العالم للعلامة، حيث يقدم لعملاء وزوّار المركز التجاري تجربة تناول طعام من الطراز الأول، كما يمتاز المطعم بقائمة طعامه الغنية واللذيذة والديكورات الداخلية الأنيقة، والإطلالة الرائعة على نافورة دبي مول للاحتفال بعودة النكهات الباريسية التي تأخذ الذوّاقة في رحلة إلى قلب باريس. وشهد مخبز ومطعم "پول" فرع دبي مول إعادة رسم لمفهومه وتصاميمه الداخلية، مع تعزيز معايير الطهي لجذب الزوار وضمان رغبتهم في تكرار الزيارة مرةً تلو الأخرى، كما يوفر المطعم 4 مناطق جلوس مختلفة تُلبي احتياجات مختلف الأعمار والأذواق. وفي هذا

أعلنت علامة مخابز ومطاعم "پول" الشهيرة عن إعادة افتتاح فرعها في دبي مول، والذي يعدّ الفرع الأكبر في العالم للعلامة، حيث يقدم لعملاء وزوّار المركز التجاري تجربة تناول طعام من الطراز الأول، كما يمتاز المطعم بقائمة طعامه الغنية واللذيذة والديكورات الداخلية الأنيقة، والإطلالة الرائعة على نافورة دبي مول للاحتفال بعودة النكهات الباريسية التي تأخذ الذوّاقة في رحلة إلى قلب باريس.

وشهد مخبز ومطعم "پول" فرع دبي مول إعادة رسم لمفهومه وتصاميمه الداخلية، مع تعزيز معايير الطهي لجذب الزوار وضمان رغبتهم في تكرار الزيارة مرةً تلو الأخرى، كما يوفر المطعم 4 مناطق جلوس مختلفة تُلبي احتياجات مختلف الأعمار والأذواق.

وفي هذا السياق قال مكسيم هولدر، رئيس مجلس إدارة شركة "پول الدولية": "في كثير من الأحيان يقرر الناس ما الذي يرغبون بتناوله بناءً على حالتهم المزاجية، ونحن نفهم ذلك وندرك أن توفير الجو الملائم يلعب أيضاً دوراً كبيراً في جعل تجربة العميل الشاملة استثنائيةً".

وأشار مكسيم إلى أن دبي تعد من المدن التي تُقدّر معنى الطعام والنكهات والمطبخ الفرنسي، والذي يشار إليه غالباً بفن الطبخ الفرنسي الراقي، الذي يشهد إقبالاً كبيراً، منوهًا بأن "پول" تشعر بالحماس الكبير لإعادة فتح الأبواب من جديد.

تمتاز منطقة الجلوس الأولى بجوّها الدافئ والحميمي في حين تشبه المنطقة الثانية الديكورات الداخلية لغرفة في المكتبة، أما المنطقة الثالثة فقد تم تصميمها لتعطي شعورًا وإطلالة حديقة شتوية، في حين تقع المنطقة الرابعة على شرفة تتميّز بإطلالتها الرائعة على نافورة مول دبي المتألقة. كما يضم مخبز ومطعم "پول" فرع دبي مول سيارةً كلاسيكيةً تشعل الحنين لأيام الخبازين الفرنسيين القدماء والتي تضفي تأثيراً أكبر على التجربة البصرية للعملاء.

وينقل مخبز ومطعم "پول" فرع دبي مول روح مدينة العشاق إلى قلب المدينة التي تحوّل الأحلام إلى حقيقة، وهو يقع في وسط مدينة دبي ضمن أكبر مركز تجاري في العالم، ومتاخماً لأطول برج في العالم ويمتاز بإطلالته المتميزة على أحد أكبر نوافير المياه الراقصة في العالم، كما يمتاز بتقديمه أفخر الأطباق بالنكهات الطازجة والمكوّنات الشهية وأساليب الطهي من الطراز الأول لتأخذ عشاق الطعم الراقي في تجربة لا مثيل لها.

اترك تعليقاً